في ام ميديكال بارك

في ام ميديكال بارك

لا توجد تقييمات
التقييم
Atatürk, Gazi Mustafa Kemal Blv. No: 676, مرسين, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
في ام ميديكال بارك
في ام ميديكال بارك
لا توجد تقييمات

المعلومات

يُعتبر مستشفى في ام ميديكال بارك مرسين أحد الصروح الطبية التي تقدم خدمة طبية متكاملة بمدينة مرسين بتركيا.

يحتوي مستشفى ميديكال بارك مرسين على جميع التخصصات الطبية المختلفة، هذا بالإضافة إلى التخصصات والجراحات الدقيقة. 

إضافةً إلى التجهيزات الكبيرة للمستشفى فإنه يضم مجموعة متميزة من الكوادر البشرية في المجال الطبي، ويُعد تخصص الجلدية وجراحات التجميل أحد الخدمات التي تُقدم في المستشفى على يد نخبة من أفضل أطباء الجلدية بتركيا.

يتم إجراء عمليات التجميل المختلفة بمستشفى ميديكال بارك مرسين بتركيا، ويعتمد المستشفى على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات العالمية، كما يوفر المستشفى خدمة طبية متكاملة حيث يتم عمل كافة الإجراءات الطبية قبل العملية من أشعة وتحاليل، ويتم متابعة المريض بعد العملية.

التخصصات

يقدم مستشفى ميديكال بارك مرسين العديد من خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، وأهمها خدمات شفط الدهون والتي تشمل ما يلي: شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر وشفط الدهون بالموجات فوق الصوتية.

أما بالنسبة لخدمات تجميل البطن فتتضمن ما يلي: شد ترهلات البطن بعد فقدان الوزن، شد الترهلات بعد عمليات الولادة، التخلص من علامات التمدد وعمليات شد البطن.

يتميز مستشفى ميديكال بارك مرسين بتقديم خدمات تجميل الأنف مثل: عمليات تجميل الأنف جراحياً، عمليات تجميل الأنف بالخيوط، تجميل الأنف بالليزر وتعديل انحراف الحاجز الأنفي.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل العيون مثل: رفع الحواجب جراحياً، شد الجفون المتهدلة، حقن الفيلر تحت العين لعلاج التجاعيد وعلاج الهالات السوداء.

يوفر مستشفى ميديكال بارك مرسين أيضاً خدمات تجميل الوجه جراحياً مثل: شد الوجه جراحياً وتحديد الفك.

وتشمل خدمات تجميل الوجه بدون جراحة التي يوفرها مستشفى ميديكال بارك مرسين: حقن الفيلر، حقن البوتكس، حقن الهيالورونيك، حقن الدهون الذاتية لنضارة البشرة ونفخ الشفايف بالفيلر.

الفريق الطبي

يضم مستشفى ميديكال بارك مرسين عدداً كبيراً من أطباء وجراحي التجميل المتميزين أصحاب الخبرة والكفاءة بتركيا، ومن أشهرهم: الدكتور أحمد ديمير، الدكتور مصطفى قاسم، الدكتور فاتح قباقس والدكتور موسى كمال.

يعاون الفريق الطبي فريق تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

يقع مستشفى ميديكال بارك مرسين في غازي مصطفى كمال بولفاري، رقم: (676)، ميزيتلي، مرسين، تركيا.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع في ام ميديكال بارك بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!