مستشفى مسقط الخاص

مستشفى مسقط الخاص

(6 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع بوشر، حي الخوير, مسقط, سلطنة عمان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى مسقط الخاص
مستشفى مسقط الخاص
(6 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد مستشفى مسقط الخاص أول مرفق طبي خاص رائد في سلطنة عمان، بتميز بتقديم خدمات عالية المستوى للعمانيين والمقيمين على أرض السلطنة منذ ما يزيد عن 20 عامًا، في قلب منطقة بوشر، تم تصنيف المستشفى على أنها الأفضل في مسقط والأولى التي تحصل على اعتماد من اللجنة المشتركة لاعتماد المستشفيات حيث حققت المعايير الذهبية الدولية للجودة في سلطنة عمان.

تم تصميم مستشفى مسقط الخاص وفق أعلى مستويات التصميم حيث المساحات الداخلية الرحبة واللمسات الجمالية الرائعة والمساحات التي تضمن حصول الجميع على أعلى مستوى من الراحة والتي تجعل تجربة زيارة المستشفى سواء للمرضى المراجعين أو المنومين أو زوارهم في منتهى السهولة واليسر.

تتم إدارة مستشفى مسقط الخاص من قبل مجموعة يونايتد ميدكال وهي أحد المجموعات الرائدة على مستوى العالم في مجال إدارة المستشفيات والتي تعمل في هذا المجال منذ أكثر من 40 عاماً، حيث يتميز العاملون في مستشفى مسقط الخاص بأنهم على أعلى مستوى من التدريب والتأهل والمهارة وهو ما يضمن تقديم خدمة راقية للمرضى ويعزز الثقة والمصداقية في الخدمات الصحية والرعاية المهنية التي تقدمها المستشفى.

التخصصات

تشمل تخصصات مستشفى مسقط الخاص، التجميل الجراحي، جراحات البدانة والسمنة، الجراحات العامة، مركز طب العيون، عيادة الأنف والأذن والحنجرة، التغذية، نسائية ولادة، علاج الأمراض الجلدية وغيرها.

تجري المستشفى جراحات التجميل للجسم والوجه ومنها تقنيات شفط الدهون وتنسيق القوام، نحت الجسم، عمليات تجميل الوجه، عمليات تجميل الأنف، زرع الشعر، تجميل الثدي وتضم تكبير وتصغير الثدي، عمليات علاج وتجميل التثدي عند الرجال، العمليات الجراحية التصحيحية الترميمية في مرحلة ما بعد الحروق، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، تقنيات تجديد شباب الوجه، جراحات السمنة والبدانة ومنها بالون المعدة.

تتيح مستشفى مسقط العديد من إجراءات علاج وتجميل الأسنان ومن أبرزها تركيب القشور الخزفية، قشرة البورسلان، اللومينير والفينير، ابتسامة هوليوود، تبييض الأسنان بالليزر، الحشوات التجميلية، التيجان والجسور، تقويم الأسنان والفكين زراعة الأسنان، بالإضافة إلى عمل جميع أنواع التقويمات والتقويم الشفاف وزراعة الأسنان، الحشوات بنفس الألوان الطبيعية للأسنان، علاج اللثة، تحسين الابتسامة، تركيبات الإيماكس والزيركون، تصحيح اللثة، تركيب أطقم الأسنان.، الإصلاح الجراحي لشفة المشقوق والحنك

الفريق الطبي

يستعين مستشفى مسقط الخاص بنخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أفضل الأطباء كل في تخصصه، كما تضم العيادات فريق من الأطباء المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين والأكفاء، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. أحمد خضير اخصائي طب الاسنان والتركيبات السنية، د. محمد الإسماعيلي استشاري اول جراحة الوجه والفكين، د. لادا الزكوي جراح المناظير والسمنة، ود. علي فردون جراح المناظير والسمنة.

الموقع

تتميز مستشفى مسقط الخاص بموقعها الاستراتيجي القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في شارع بوشر، حي الخوير، مسقط، سلطنة عمان، كما تتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (6)

4.8
6 التقييمات · 100% يوصون به

اشكر جميع القائمين على مستشفى مسقط الخاص من مسؤولين واطباء وموظفين والعمال القائمين على الخدمات الاخرى واخص بشكر الدكتور علي المعشنين والاستاذ حسن اللواتي ♥

اشكر حسين اللواتيه ع اعطائي نصائح بامنه كنت اعرض نفسي للخطر ولكن مع نصائح استفت كثير منه و اعطاني معلومات قيمه جدا جدا و اشكره كثيرا بعد هذا التعامل بانه اكتشفت ان مستشفى مسقط ليس بمستشفى تجاري بال يساعدك كثيرا و انصح الكل انهم يتعاملو مع حسين اللوا...أظهر المزيد

شكر الطبيب رعد وتلطاقم الطبي المصاحب من اطباء تخدير و ممرضات على العناية اللا متناهيه التي لقيتها في العمليه التي اجراها لي قبل يومين .. جزاه الله خيرا سنوات ابحث عنه فالسلطاني وما ان حان دوري الا وللاسف غادر المستشفى ومن حسن حظي اني وجدته اخيرا في م...أظهر المزيد

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج