مستشفى دلاعة

مستشفى دلاعة

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع هشام دلاعة , صيدا, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى دلاعة
مستشفى دلاعة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

أُسس مستشفى دلاعة في أواخر عام (1970) على يد الدكتور هشام دلاعة طبيب أمراض النساء والتوليد، ويضم جميع التخصصات الطبية ويخدم جميع المواطنين بلبنان.

يتميز مستشفى دلاعة بتقديم جميع الخدمات الجراحية بدايةً من الجراحة العامة حتى الجراحة التجميلية وجراحة الأعصاب، ويوجد به غرف للعمليات مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية.

يوجد في المستشفى قسم خاص للتغذية العلاجية والتخسيس، وقسم لعلاج أمراض القلب والشرايين وجراحة الأوعية الدموية، قسم الجراحة التجميلية، قسم الأنف والأذن والحنجرة، قسم طب وجراحة العيون، بالإضافة إلى مختبر لإجراء كافة التحاليل الطبية وقسم للأشعة التشخيصية.

يتميز المستشفى بموقعه في قلب مدينة صيدا بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويتميز أيضاً بوجود فريق طبي متميز وأحدث التقنيات الطبية.

حصل مستشفى دلاعة على شهادة معتمدة من وزارة الصحة اللبنانية، وهو عضو نقابة المستشفيات الخاصة اللبنانية.

حصل مستشفى دلاعة على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

يمتاز مستشفى دلاعة بتقديم خدمات مميزة بأسعار مناسبة جداً، كما يتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليه.

يعمل مستشفى دلاعة طوال أيام الأسبوع على مدار (24) ساعة، ويمكنك التواصل مع العيادات الخارجية لحجز موعد مسبق.

التخصصات

يوجد في مستشفى دلاعة العديد من الخدمات الطبية والجراحية، ومن أهمها خدمات جراحة تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: عملية تجميل الوجه، عملية شد الجفون، عملية تجميل العيون، عملية تصغير الأنف، عملية تجميل الأذن، عملية تجميل الذقن.

أما بالنسبة لخدمات جراحة تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: عملية شد البطن، عملية شفط الدهون، عملية شد الذراعين، عملية شد الفخذين، عملية شد الأرداف، عملية ترميم الثدي، عملية تكبير الثدي، عملية شد الثدي، عملية تصغير الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

الفريق الطبي 

يضم مستشفى دلاعة فريق طبي من الاستشاريين والأخصائيين في مختلف التخصصات الطبية والجراحية، بالإضافة إلى طاقم متميز من التمريض على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

يقع مستشفى دلاعة في شارع هشام دلاعة، صيدا، لبنان. تعتبر مدينة صيدا من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج