مركز جاسمين

مركز جاسمين

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع طلبة عويضة - القومية - برج الصفوة - امام مطعم مؤمن - مدينة - محافظة الشرقية, الزقازيق, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز جاسمين
مركز جاسمين
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تم تأسيس مركز جاسمين للجلدية في محافظة الشرقية على يد الدكتورة لمياء عبد الودود -استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والليزر- ومنذ اللحظة الأولى حرصت الدكتورة لمياء عبدالودود على تقديم أجود الخدمات الطبية للمرضى، وذلك من خلال توفير مجموعة من أحدث الأجهزة والتقنيات التجميلية والطبية التي من شأنها أن تتح أمام المريض خيارات علاجية متعددة لمعظم مشاكل البشرة.

تحرص الدكتورة لمياء عبد الودود على الاستماع للمرضى بصورة جيدة من أجل الحصول على التشخيص الدقيق لحالاتهم المرضية، بالإضافة إلى تقديم شرح وافي للخطة العلاجية التي يفترض أن يخضع لها المريض، كما تحرص العيادة على تقديم عدد من العروض الموسمية الاقتصادية للمرضى؛ مما يجعل من إجراء الكثير من الخدمات الطبية والتجميلية خياراً متاحاً بالنسبة للكثير من المرضى من مختلف الطبقات الاجتماعية.

التخصصات

تشمل أهم الخدمات الطبية والتجميلية التي يقدمها مركز جاسمين للجلدية والتجميل ما يلي جلسات إزالة الشعر بأحدث أجهزة الليزر مثل كانديلا وحقن النضارة للبشرة وجلسات شد الوجه والرقبة بتقنية الهايفو وعلاج المسامات الواسعة والخطوط الرفيعة وتحفيز إنتاج الكولاجين وتوحيد لون البشرة والتخلص من البقع والتصبغات وشد ورفع الجفون وإزالة الندبات وآثار حب الشباب وآثار الجروح والحروق.

كما نجح المركز في علاج مشكلة الدوالي وإخفاء الشعيرات الدموية الصغيرة وعلاج البهاق والثعلبة وتساقط الشعر بحقن البلازما والميزوثيرابي واستخدام الخلايا الجذعية وجلسات تقشير الجسم والبشرة لضمان الوصول إلى بشرة مثالية خالية من العيوب، كذلك يقدم المركز جلسات إذابة الدهون من الجسم وإذابة دهون الذقن أو اللغد والتخلص من الذقن المزدوج، والديرما بن لنضارة البشرة وتوريد الشفايف بالفيلر وإخفاء التجاعيد والهالات السوداء.

الطاقم الطبي

يعمل مركز جاسمين للجلدية والتجميل تحت إدارة إشراف الدكتورة لمياء عبد الودود استشاري الأمراض الجلدية التجميل وصاحبة الخبرة الطويلة في هذا المجال كما تقدم الدكتورة لمياء خدمة الاستشارات الطبية بصورة شخصية.

هذا إلى جانب الطاقم الطبي المساعد والذي يتألف من طاقم من أفراد التمريض ذوي المهارة والكفاءة والمدربين بشكل جيد على استخدام أحدث التقنيات الحديثة في عالم الطب التجميلي؛ من أجل توفير أعلى مستويات الأمان والراحة للمرضى.

الموقع

من أهم مميزات مركز جاسمين للجلدية والتجميل هو وجود فروعه في مختلف المناطق الحيوية مثل مدينة نصر والتجمع الخامس ومنطقة الشروق، كذلك يوجد فرع للمركز بمحافظة الشرقية وبالتحديد بالقومية شارع طلبة عويضة أعلى مطعم الأصيل.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

مركز محل ثقة لوجود دكتورة لمياء به وهي طبيبة متفوقة.

تجربتي مع دكتورة لمياء كانت مذهلة ووفقت في التشخيص.

مركز ممتاز.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج