مركز مدلين

مركز مدلين

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مكتب رقم (302) – مبنى الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء – شارع حمد بن عبد الله – – المتحدة., الفجيرة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز مدلين
مركز مدلين
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تطل إمارة الفجيرة على بحر عمان وتُعد الإمارة الوحيدة التي لا تطل على الخليج العربي، وأصبحت في الآونة الأخيرة من الإمارات المشهورة بمراكز الأسنان ومنها مركز مدلين لطب الاسنان أحد مراكز الفجيرة المشهورة والمعروفة بخدماتها في مجال علاج الأسنان وتجميلها. يحرص المركز على تحسين المهارات لديهم وتوفير مجموعة من خيارات العلاج لإرضاء المرضى، بالإضافة إلى نظام مكافحة العدوى وتوفير غرفة تعقيم مجهزة تجهيزاً كاملاً لضمان سلامة وأمان المريض، يحرص المركز على تقديم مجموعة متنوعة من علاجات الأسنان تحت إشراف فريق من أطباء الأسنان المتخصصين ذوي الخبرة داخل المركز، بدايةً من الكشف الروتيني للأسنان حتى جراحة الأسنان المعقدة ويوجد بالمركز طب الأسنان التجميلي والمعالجة التقويمية للأسنان وأيضاً علاج أمراض الفم واللثة التي تسبب الروائح الكريهة وصعوبة التنفس.

التخصصات

يسعى مركز مدلين لطب الأسنان أن يكون في مقدمة مراكز الأسنان المتطورة والتي تقدم خدماتها على أعلى المستويات بشكل احترافي ومهني متميز ومن أبرز هذه الخدمات التي تميز المركز تجميل الأسنان بعدة تقنيات منها تبييض الأسنان وإزالة التصبغات واصفرار الأسنان بسبب التدخين أو شرب القهوة والشاي وعمل ابتسامة هوليوود الديجيتال وتركيب العدسات التجميلية مثل الفينير والقشور الخزفية وتركيب أسنان الزيركون والتيجان والجسور البورسلين والسيراميك وتركيب تقويم الأسنان الشفاف والمعدني وتقويم الإنفزلاين والتقويم الملون للأطفال لعلاج مشكلات تزاحم الأسنان وعلاج مشكلة عدم الإطباق الصحيح للفكين وعلاج فراغات الأسنان واعوجاج الأسنان الواضح وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة وعلاج جذور الأسنان والتهابات الأعصاب وحشو العصب وعلاج التهابات اللثة وتجميل اللثة بالليزر وتوريدها وعلاج تآكل الأسنان وتركيب أسنان الدعامة وحشوات الأسنان التجميلية وحشو الأسنان بالليزر لعلاج وترميم الأسنان المتآكلة وجلسات تنظيف الأسنان وإزالة الترسيبات الجيرية وعملية زراعة الأسنان بالتقنيات المختلفة والزراعة الفورية وجراحات الوجه والفكين.

الطاقم الطبي

يضم مركز مدلين لطب الأسنان نخبة متميزة من أكفأ الأطباء بخبرة كبيرة وهو أكثر ما يميز المركز حيث تجد دكتور محمد سالم اختصاصي تركيب الأسنان التجميلية، لديه خبرة تزيد عن (17) عاماً في مجال الأسنان ويعمل في مركز الفجيرة التخصصي لطب الأسنان، والدكتورة بريانكا أوني كريشنان طبيب أسنان عام، لديها خبرة (8) سنوات في طب الأسنان وتعمل في مركز الإمارات الطبي، والدكتور ماثيو ثاركان اختصاصي تقويم الأسنان، لديه خبرة تزيد عن (18) عاماً في جراحات الوجه والفكين ويعمل في عيادة البيان التخصصية بالإضافة إلى تصميم العيادة الفاخر واستخدام أحدث الأجهزة الديجيتال مما يشكل عوامل جذب أخرى قوية للمركز.

الموقع

يقع مركز مدلين لطب الأسنان في شارع حمد بن عبد الله في إمارة الفجيرة بمكتب رقم 302 في مبنى الهيئة الاتحادية بالإمارات العربية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

شعرت براحة كثيراً في هذا المركز فالأطباء ودودون للغاية. أوصي بزيارة المركز.

تجربتي كانت مدهشة لقد تعاملت مع دكتورة بريانكا وكانت لطيفة وتتعامل مع أسناني برفق ولم أشعر بالألم. أنصح الجميع بزيارة هذا المركز لعلاج أي مشكلة بالأسنان.أشكركم كثيراً جميعاً.

كانت تجربتي مع هذا المركز مذهلة بالإضافة إلى تعامل فريق العمل الودود واللطيف. الأطباء بارعون ويشرحون كل خطوات الإجراء بالتفصيل وهذا شيء مطمئن بالإضافة إلى أن الأسعار مناسبة كثيراً.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج