مركز فيكس هير

مركز فيكس هير

لا توجد تقييمات
التقييم
Bulgurlu Mah. İzzettin Bey Sk. No:3 - Üsküdar - ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز فيكس هير
مركز فيكس هير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتمتع مركز فيكس هير لزراعة الشعر بخبرة كبيرة تتجاوز العشر سنوات في مجال زراعة الشعر، وما يزيد عن (8700) عملية زراعة ناجحة. يتبع مركز فيكس هير أحدث تقنيات زراعة الشعر المعتمدة من قبل منظمة الغذاء والدواء الأمريكية، وهو جزء من عمران جروب الذي يحتوي على جميع الخدمات الصحية والتجميلية. يعمل لدى المركز طاقم كبير من الموظفين منهم الاستشاريين والأطباء الذي يعملون على راحة المرضى وتقديم الخدمات في جو مليء بالود والألفة. يتم اتباع أعلى معايير التعقيم مع الفحص الطبي اليومي لجميع العاملين، حرصاً على سلامة المرضى. بالإضافة إلى أن مركز فيكس هير يوفر خدمة التشخيص عن بعد قبل الزراعة، وخدمات الاستشارة المجانية.ةكما تقدم العمليات بأسعار منافسة، بالإضافة إلى ضمان السعر المتفق عليه بحيث لا تظهر تكاليف إضافية غير متوقعة بعد العملية، مع ضمان معتمد مدى الحياة على نتائج عمليات زراعة الشعر. كما يتبع المركز المواصفات العالمية في زراعة الشعر بأحدث التقنيات على أيدي فريق طبي ذي خبرة كبيرة. يوفر للقادمين من خارج إسطنبول أماكن للإقامة مع وسائل الانتقال من وإلى الفندق.

التخصصات 

يوفر مركز فيكس هير خدمات زراعة الشعر بالتقنيات المختلفة مثل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف الدقيق، زراعة الشعر بدون حلاقة بتقنية أقلام تشوي، زراعة الحاجبين، زراعة اللحية، وزراعة الشارب. هذا بالإضافة إلى تقديم حلول ناجحة لعلاج تساقط الشعر مثل جلسات حقن البلازما بعد زراعة الشعر، والميزوثيرابي للشعر.

الفريق الطبي

استطاعت فيكس هير كلينيك بمعاييرها العالية الجودة ، بمساعدة طاقمها الطبي المتطور والخبير الحصول على ثقة ورضا عملائها، يحرص أفراد الطاقم الطبي دائماً على مواكبة كل ما هو حديث ومفيد في عالم زراعة الشعر من تقنيات وأجهزة وذلك لينصب بالنهاية في مصلحة المريض ليستطيع تعويض شعره المفقود بشعر ذو مظهر صحي وطبيعي، حيث يقوم على عملية زراعة الشعر فريق طبي ذو خبرة تتخطى (15) عاماً، باتباع أحدث التقنيات العالمية. كما يعمل بالمركز مجموعة من الاستشاريين الفرديين لمساعدة المريض خلال فترة قبل وبعد العملية، بالإضافة إلى ما يقرب من (53) موظفاً متخصصاً.

الموقع

يوجد مركز فيكس هير لخدمات زراعة الشعر في مكان تتوافر به جميع انواع وسائل النقل العام ليسهل على كل العملاء الوصول إليه. كما يوفر المركز أيضاً خدمة نقل العميل من الفندق إلى المركز والعكس للضيوف القادمين من خارج اسطنبول. يقع المركز تحديداً في أوسكودار - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج