مركز فيا

مركز فيا

لا توجد تقييمات
التقييم
فيلا رقم (254)، طريق جميرا، جميرا (2), دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز فيا
مركز فيا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز فيا لطب وجراحة التجميل أحد العيادات التجميلية المتميزة التي تقدم خدماتها في بعض الدول العربية، حيث تم تأسيسه في عام (2010) وتتعدد خدماتها من التقنيات غير الجراحية البسيطة إلى استخدام طرق وأساليب الجراحة المعقدة لتجميل مناطق الجسم المختلفة.

يشتهر مركز فيا بجودة خدماته المقدمة في حالات تجميل شكل الأنف بالتحديد، حيث يستخدم العديد من التقنيات التي تشمل تعديل الحاجز الأنفي، أو بعض التقنيات غير الجراحية كالحقن لتجميل مظهر الأنف.

يحرص مركز فيا على اجتذاب أطباء التجميل أصحاب التخصصات الدقيقة في مجال التجميل، حيث يساعد هذا الأمر على تحسين نتائج العمليات التي يتم إجرائها في المركز، ويساعد على زيادة مدى رضا العملاء عن هذه النتائج، فعلى سبيل المثال فإن المركز يضم العديد من أخصائيي نحت القوام وإذابة الدهون، بالإضافة للعديد من المتخصصين في عمليات السمنة.

يعتمد مركز فيا بشكل كبير على استخدام أحدث أجهزة الليزر لإجراء الكثير من العمليات، حيث يعتبر التجميل بالليزر أحد التخصصات الأساسية للمركز.

التخصصات

يقدم مركز فيا العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: تكبير الثدي، شد الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، شفط الدهون، نحت الجسم، شد الجسم بالجي بلازما، شد الذراعين، حقن الدهون الذاتية، حقن دهون النانو، شد الوجه بالخيوط، تجميل الأنف، عملية الغمازات، شد الجفون وعمليات التجميل الأنثوية.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، علاج تساقط الشعر، علاج الكلف، علاج حب الشباب، علاج التصبغات، علاج الندبات وآثارها، إزالة الوشم بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، الفراكشنال ليزر والسبكترا ليزر.

يتميز مركز فيا بتقديم خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: الفطريات، الثعلبة، الإكزيما، الصدفية والبهاق.

الفريق الطبي

يضم مركز فيا نخبةٍ من أمهر الأطباء من مختلف التخصصات الطبية والتجميلية وأهمهم، الدكتور أيمن آل الشيخ: استشاري الجراحات التجميلية، الدكتورة أزهار الركاض: أخصائية الجلدية والتجميل والليزر، الدكتورة ضياء فطوم: أخصائية الجراحات التجميلية، الدكتور محمد السفياني: استشاري جراحات الجلد التجميلية والدكتور محمد الشهوان: استشاري جراحات الجلد التجميلية والليزر.

الموقع

يقع مركز فيا في فيلا رقم (254)، طريق جميرا، جميرا (2)، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج