مركز شفاء الجزيرة

مركز شفاء الجزيرة

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
طريق رقم 505، مبنى رقم 311، وسط المنامة، بالقرب من مسجد فاروق، البحرين, المنامة, البحرين انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز شفاء الجزيرة
مركز شفاء الجزيرة
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز شفاء الجزيرة الطبي من أفضل المراكز الطبية في المنامة، وله فروع عديدة منتشرة في دولة البحرين، ويتميز بوجود جميع التخصصات الطبية، كما يضم المركز فريق طبي متميز من الهند وباكستان وبنغلاديش، ويتحدثون مع المرضى باللغة العربية والإنجليزية والأردية والهندية.

يتميز المركز بوجود مختبر لإجراء كافة التحاليل الطبية، وقسم خاص للأشعة، وقسم للطوارئ مفتوح على مدار (24) ساعة، كما يتميز بوجود أفضل أدوات التعقيم وأحدث الأجهزة الطبية، كما يحرص على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الحرص على الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل المركز على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لثقة العملاء في جودة الخدمات الطبية والتجميلية ونتائجها الدقيقة والفعالة.

التخصصات

يضم المركز العديد من التخصصات منها طب العيون، طب الأسنان، العلاج الطبيعي، الأنف والأذن والحنجرة، بالإضافة إلى الأمراض الجلدية والتجميل غير الجراحي.

يقدم المركز خدمات الأسنان ومنها جلسات نظيف الأسنان من الجير، إزالة تصبغات اللثة، قص وتوريد اللثة بالليزر، ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، الحشوات التجميلية للأسنان، قشور الأسنان التجميلية، الفينير واللومينير، بالإضافة إلى خدمات تقويم الأسنان ومنها تقويم الأسنان المعدني والداخلي، والتقويم الشفاف، وتركيبات الأسنان ومنها أطقم الأسنان الكاملة والجزيئة، تيجان وجسور الأسنان، تركيبات الايماكس، وتركيبات الزيركون وتركيبات البورسلين وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

يوفر المركز خدمات التجميل غير الجراحي ومنها حقن الفيلر لتوريد الشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن البوتكس لتجميل الأنف، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد وحقن البلازما للوجه وللشعر، وعلاج حب الشباب وآثاره، علاج تساقط الشعر، إزالة آثار الحروق بالليزر، وعلاج الكلف والنمش، جلسات إزالة الشعر بالليزر.

الفريق الطبي

يضم مركز شفاء الجزيرة الطبي نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يعمل ضمن الفريق الطبي كل من د. بالاغوبال فاتاثارا أخصائي الأنف والأذن والحنجرة، د. عائشة أخصائية أمراض النساء، د. أمل بشير أخصائية جراحة الأسنان، د. هورشد كوربد أخصائي تقويم الأسنان.

الموقع

تتميز مركز شفاء الجزيرة الطبي، بموقعها المتميز وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع في طريق رقم 505، مبنى رقم 311، وسط المنامة، بالقرب من مسجد فاروق، البحرين، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

الخدمات والاستقبال جيدان والتعامل طيب، أرتاح فيها كثيراً.

أشعر براحة كبيرة مع هذه العيادة، والأطباء مبدعون.

مركز جميل للغاية وبه جميع الأجهزة الحديثة، والأطباء متنوعون.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج