مركز سيميا

مركز سيميا

لا توجد تقييمات
التقييم
Güzelyalı, 81148. Sk. B.Yılmaz apt D:A blok No:21, Çukurova, أضنة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز سيميا
مركز سيميا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

احتل مركز سيميا لزراعة الشعر والتجميل مكانة مميزة على المستوى التركي والعالمي بخبرة تصل إلى أكثر من (15) عاماً، وذلك لتفوق فريقه في عمليات زراعة الشعر والتي تستغرق متوسط من الوقت (7 - 10) ساعات وبعدها يتيح لك الخروج في نفس اليوم ولكن يستمر علاج الأطباء معك ثلاثة أيام أخرى.

يمتلك مركز سيميا أجهزة ليزر قوية من أجل خدمة إزالة شعر الجسم التي يوفرها المركز وكذلك أجهزة الطرد المركزي اللازمة لاستخلاص البلازما.

ساعد مركز سيميا مرضاه بتقديم العديد من الامتيازات الخاصة التي تجعل إقامتهم مريحة، إضافة إلى بعض الهدايا المقدمة من المركز بعد إجراء العملية.

يوفر مركز سيميا العديد من خدمات السياحة العلاجية للمترددين عليه، فهو يوفر سيارة خاصة تنتظر المريض وتنقله من المطار ومترجم شخصي خاص بلغته، كما يوفر المركز له الدعم والترفيه أثناء الإقامة في تركيا، وكذلك يوفر المركز للمريض بعد عملية الزراعة مجموعة من الشامبوهات والكريمات التي تساعد في تحسين نتيجة إنبات الشعر.

التخصصات

يقدم مركز سيميا العديد من خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة شعر الرأس، زراعة الشعر بالاقتطاف الدقيق، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بقلم البيركوتان، زراعة الشعر بأقلام تشوي، زراعة الشعر بدون ألم، زراعة الشعر بتقنية الياقوت، زراعة شعر اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، تكثيف الرموش، حقن الشعر بالبلازما وعلاج الشعر بالإبر الذهبية.

أما بالنسبة لخدمات العناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: إزالة شعر الجسم بالليزر، المكياج الدائم، الديرما بن، جلسات العناية بالبشرة، إزالة البقع والتصبغات، تضييق المسامات، إزالة الندبات، علاج التجاعيد، العناية بالأظافر، حقن بوتكس الوجه، بوتكس الجبهة والمايكروبليدينج.

الفريق الطبي 

يوجد في مركز سيميا فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مركز سيميا بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع مركز سيميا في حي جوزيليالي، شارع (81148)، شقق بي يلمظ، بلوك أ، رقم (21)، (01170)، شوكوروفا، أضنة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج