مركز سيلكور دبي

مركز سيلكور دبي

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز سيلكور لخدمات الليزر وجراحة التجميل، بناية يانسون 9، شارع الشيخ محمد بن راشد BLVD منطقة برج خليفة مقابل مول، ، العربية., دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز سيلكور دبي
مركز سيلكور دبي
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز سيلكور لخدمات الليزر وجراحة التجميل من أهم مراكز التجميل وأكثرها شهرة في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، يوفر المركز أغلب الإجراءات المطلوبة في مجال التجميل سواء عمليات التجميل الجراحية أو الإجراءات التجميلية غير الجراحية، وتعتبر عمليات تنسيق ونحت القوام هي الخدمة الأبرز التي يوفرها المركز، وتتم وفق أحدث إمكانيات متعارف عليها، يذكر أن مركز سيلكور لخدمات الليزر وجراحة التجميل يضم فروعاً متعددة بأكثر من دولة بخلاف الإمارات، حيث يوجد له فروع أخرى في الكويت، قطر، عمان، لبنان، العراق ودبي التي يوجد بها وحدها حوالي ثلاث فروع، يسعى المركز إلى تقديم خدمات على أعلى مستوى، ووفقاً لأعلى معايير الجودة، كذلك يهتم المركز بتطبيق أحدث أساليب وطرق مكافحة العدوى المعتمدة دولياً، لضمان حماية المرضى وسلامتهم من العدوى، ويهتم المركز بمواكبة كل ما هو جديد وكافة التطورات في عالم التجميل، ليكون على قدر مسؤولية تقديم أفضل الخدمات للمرضى وضمان تحقيق أفضل النتائج.

التخصص

تشمل أهم التخصصات التي يقدمها مركز سيلكور لخدمات الليزر وجراحة التجميل  للوجه والجسم، وتخصص التجميل بالليزر، وتخصص العناية بالبشرة، كذلك يضم المركز قسماً خاصاً لتقنيات التجميل بالليزر بخلاف الحقن التجميلي، مثل (تقشير البشرة وتبييض الاسنان وازالة الشعر وإزالة الوشم وعلاج الأوعية الدموية) بالإضافة إلى علاج تساقط الشعر للنساء والرجال، وتتضمن أهم الخدمات التي يقدمها المركز خدمات الحقن التجميلي بكافة انواعه، ومكافحة آثار الشيخوخة، وعلاج تساقط الشعر، وإزالة الشعر بالليزر، ومن أهم العمليات الجراحية التي يشتهر بها المركز عمليات تجميل الأنف، وشد الجفون، وشد الوجه، وشد البطن، ونحت القوام، ورفع الثدي، وتصغير أو تكبير الثدي، وشفط الدهون، وشد الذراع والفخذين، وعلاج السيليوليت.

الطاقم الطبي 

يعتمد مركز سيلكور لخدمات الليزر وجراحة التجميل على مجموعة من الجراحين المعتمدين من ذوي الكفاءة والحاصلين على شهادات عالمية من جامعة بيفرلي هيلز بالمملكة البريطانية المتحدة، ومن أهمهم د. جيم سيكاورتز استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام وعضو الجمعية الأمريكية للتجميل ASPS، ود. نجيب حراني استشاري جراحات التجميل وخاصةً عمليات تجميل الوجه، ود. أنطوني جاكليس استشاري جراحات التجميل وصاحب 6000 عملية جراحية ناجحة في مجال تجميل الوجه، منهم 4000 عملية خاصة بتجميل الأنف.

الموقع

تقع مركز سيلكور لخدمات الليزر وجراحة التجميل المتقدم الأمريكي للأسنان في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً من حيث توفر الخدمات، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به
التقشير الكيميائي

لقد قمت بتقشير البشرة الماسي في سيلكور. طاقم العمل مهذب جدا ومتعاون. قامت اخصائية البشرة بعمل مذهل. خلال فترة الجلسة جعلتني اشعر بالراحة وظلت تسألني ان كنت اشعر بالراحة .لم اجد اي احمرار بوجهي بعد الجلسة.سعيد بماسك الوجه بعد الجلسة .مساج الوجه كان م...أظهر المزيد

تجربتي معهم كانت رائعه. أنا راضيه جداً بالنتائج وفريق العمل الطبي كان متعاون جداً. افضل مكان للقيام بعلاجات الليزر.

التعامل راقي وطاقم العمل الطبي ممتاز ومتابعه واهتمام بعد العملية والممرضات لطيفات جدا وبشوشات تجربتي معهم كانت ناجحه جداً.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج