مركز د. حشمت للأسنان  Dr. Heshmat dental center

التقييم 0 / 5 (0)

تم افتتاح مركز د. حشمت للأسنان أو ما يعرف أيضاً بمركز برايت عام 2015 في محافظة القاهرة؛ ليعمل طاقم المركز منذ ذلك الحين على تقديم العديد من الخدمات المتميزة في علاج وتجميل الأسنان والتي اجتذبت العديد من الأشخاص والمشاهير من داخل وخارج مصر. 

أشرف طاقم المركز على إجراء آلاف عمليات تجميل وعلاج الأسنان الناجحة خلال فترة عمله، كما تم استضافة الدكتور حشمت في العديد من البرامج التلفزيونية للتحدث عن أحدث الطرق المستخدمة لعلاج مشاكل الأسنان وتجميلها.

يُوفر المركز العديد من التقنيات والأجهزة الحديثة لإجراء العديد من العمليات التجميلية والعلاجية للأسنان في أسرع وقت وبدون ألم يُذكر، كما يوفر المركز أحدث التقنيات التشخيصية التي تساعد في اكتشاف وتحديد مشاكل اللثة والأسنان بكل دقة.

يحرص المركز على تقديم العديد من الخصومات على خدماته طوال العام وخلال المناسبات الرسمية، كما يُقدم العديد من باقات تجميل الأسنان التي تشمل أكثر من عملية تجميلية، بالإضافة إلى تقديم ضمان مدى الحياة على العديد من خدماته العلاجية والتجميلية.

 

أبرز الخدمات التي يقدمها المركز:

  1. علاج حالات الأسنان الأرنبية.
  2. تقنية تبييض الأسنان بالليزر.
  3. عمليات تركيب فينير الأسنان.
  4. عمليات زراعة الأسنان.
  5. علاج مشاكل عصب الأسنان.
  6. خدمات تركيبات الأسنان.
  7. جميع أنواع تقويم الأسنان.
  8. ابتسامة هوليوود المتحركة.
  9. علاج الابتسامة اللثوية.
  10. عمليات توريد اللثة بالليزر.
  11. تركيب أنواع أطقم الأسنان المختلفة.
  12. علاج مشاكل تسوس الأسنان.
  13. علاج أمراض اللثة.
  14. تركيب لومينير الأسنان.
  15. علاج مشاكل أسنان الأطفال.

 

أبرز أطباء المركز:

يعمل المركز تحت إشراف الدكتور محمود حشمت أخصائي طب وجراحة الأسنان، وهو عضو الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان وحاصل على العديد من الزمالات الدولية في مجال تجميل الأسنان، ويُعاونه في ذلك مجموعة من الأطباء المتخصصين في علاج وتجميل الأسنان.

 

مواعيد عمل المركز:

يُقدم المركز خدماته يومياً من الساعة الثانية عشرة ظهراً حتى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ما عدا يوم الجمعة من كل أسبوع الذي يُعتبر أجازة رسمية للمركز.

 

اقرأ أيضاً:

تجربتي مع ابتسامة المشاهير

زراعة الأسنان بدون جراحة

انحسار اللثة

العنوان

 عمارة رقم (53) – شارع النزهة – منطقة مصر الجديدة – محافظة القاهرة – مصر.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل