د. حسام أبو العطا

د. حسام أبو العطا

(9 التقييمات)·78% يوصون به
التقييم
شارع النصر – أمام بنزينة توتال - المعادي الجديدة , القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حسام أبو العطا
د. حسام أبو العطا
(9 التقييمات)·78% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد  دكتور حسام ابو العطا استشاري جراحة التجميل والليزر وتجميل الثدي هو أشهر أطباء التجميل في جمهورية مصر العربية، تعلم وتدرب في كلية الطب بجامعة عين شمس في مصر، وتدرب على الجراحات التجميلية وقام بممارستها في فرنسا وتركيا، تخصص في جراحة تجميل الثدي بعدما تلقى تدريباً مكثفاً عليها في باريس على يد الدكتور دانيال مارشاك، يمتلك دكتور حسام ابو العطا العديد من الشهادات والاعتمادات الدولية والموثقة، فقد حصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة بتقدير جيد جداً من كلية الطب بجامعة عين شمس في مصر عام 1997، ثم حصل على درجة الماجستير في ديناميكية إصلاح وتجميل الأنف بتقدير جيد جداً من كلية الطب جامعة عين شمس عام 2001، كذلك حصل على شهادة الدكتوراه في جراحة التجميل والليزر من كلية الطب بجامعة عين شمس عام 2006، وهو أيضًا عضو في نقابة أطباء مصر، وعضو في الأكاديمية الأمريكية لجراحات التجميل، وعضو عامل بالجمعية المصرية لجراحات التجميل والإصلاح، وقد حصل أيضًا على شهادة إجازة استخدام أجهزة الليزر الطبية من المعهد القومي لعلوم الليزر بجامعة القاهرة عام 2009، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في مجال التخدير وجراحة التجميل في العديد من الدول.

أما عن خبرات دكتور حسام ابو العطا فقد عمل كطبيب مقيم في قسم جراحات التجميل والحروق بكلية طب جامعة عين شمس من عام 1998 حتى عام 2000، ثم كمعيد في نفس القسم من عام 2000 حتى 2001، ثم ترقى حتى عمل كمدرس مساعد من عام 2001 حتى 2006، وتدرج في المناصب حتى عمل كمدرس بالقسم من سنة 2006 إلى 2013، ثم كأستاذ مساعد من سنة 2012 حتى الآن. عمل كطبيب زائر في قسم جراحات التجميل بمستشفى نكير في باريس عام 2007 مع جراح التجميل الدكتور دانيال مارشاك. قام بالعديد من الأبحاث الطبية في مجال الجراحة التجميلية وخاصة جراحة الثدي وعلاج الآثار الناتجة عنها، والوحمة الوريدية في الرأس والرقبة، وتنسيق الوجه. وقام بنشر العديد من الأبحاث الطبية في المجلات الطبية المختلفة مثل مجلة عين شمس الجراحية، والمجلة الطبية لجامعة القاهرة، ومجلة E PLASTY، والمجلة الأمريكية للجراحة التجميلية، والمجلة المصرية لجراحي التجميل والإصلاح. وقام بنشر بحث طبي حول عملية تصغير الثدي في المؤتمر العام الأفريقي لجراحات التجميل والإصلاح.

التخصصات

تشمل التخصصات التي يقدمها دكتور حسام ابو العطا تخصص التجميل الجراحي، حيث يقدم عمليات تجميل الثدي، كما يُجري عدة عمليات أخرى مثل تنسيق القوام، وشد البطن، وشفط الدهون وعمليات شد الجبهة والوجه باستخدام المناظير. كذلك يقدم خدمات تجميل الأنف، وهناك العديد من التجارب الناجحة في هذا المجال على يديه. كمل يجري عمليات التجميل غير الجراحية، مثل حقن الفيلر والبوتكس، والتقشير الكيميائي، والصنفرة الكريستالية.

عيادتنا

يعمل دكتور حسام ابو العطا في عيادته الخاصة، حيث يوجد أكثر من فرع في القاهرة والإسكندرية، ويعاونه طاقم متكامل من الأطباء المتميزين، وطاقم تمريض على أعلى مستوى، وتوفر العيادة كافة سبل الراحة والرفاهية للمرضى.

الموقع

يوجد أكثر من فرع لعيادة دكتور حسام ابو العطا، في كل من القاهرة والإسكندرية، حيث يحرص على أن يكون قريبا من المرضى.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (9)

4.1
9 التقييمات · 78% يوصون به
عملية تجميل الأنف

اكبر غلطه اني رحت عنده، ترا والله خرب انفي، بصراحه لا تروحون عنده ترا تندمون، وعلى فكره اسعار عاليه وعمل خربان ترا، ماكان عندي مشكله في الفلوس جبت الي طلبو بدون اي مشكله، والان اتندم والله نصيحه روحو مكان ثاني.

I’m not trusting him his very bad doctor انا والله ما انصح فيه من تجربه اتبهدلت من بعدها لا تثقون في كلامه وفر وقت وفلوسك وسوي عمليه في بلدك كل مكان فيه مستشفيات تجميل بمعنى الكلمه عارفين شغلهم زين مش محتاجين للسوشل ميديا على شان لايكات مثله وكل مد...أظهر المزيد

من أمهر أطباء التجميل في مصر، كما أن المستشفى نظيفة جدا وفريق التمريض أكثر من رائعين

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج