مركز درما زون

مركز درما زون

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
فيلا رقم (516)، طريق شاطئ جميرا، جميرا 3، ، الامارات العربية المتحدة, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز درما زون
مركز درما زون
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز درما زون للتجميل والليزر أحد مراكز دبي الطبية المتخصصة في مجال التجميل غير الجراحي، تأسس المركز عام 2012 بهدف تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من علاجات العناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها ومكافحة آثار الشيخوخة، ذلك اعتماداً على مجموعة من بدائل العمليات الجراحية.

يتميز المركز بتقديم خدمات طبية عالية الجودة من خلال مواكبة التطور التكنولوجي في مجال طب التجميل والاعتماد في إجراء العمليات المختلفة على أجهزة الليزر وأجهزة الموجات فوق الصوتية الفعالة التي تحقق نتائج جيدة بأقل قدر من الألم، كما يتعاون المركز مع مجموعة من الأطباء أصحاب الخبرة في مجال العلاج بتقنيات الليزر.

تقع مراكز درما زون وفروعها العديدة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، حيث تم تجهيزها على أعلى مستوى من الرفاهية، كما حرص القائمون عليها على توفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز درما زون للتجميل إجراءات التجميل غير الجراحي والحقن التجميلي والتجميل بالليزر بالإضافة إلى باقات العناية بالبشرة وطب تجميل الأسنان.

يقدم المركز باقات متنوعة من الخدمات التجميلية والعلاجية ومنها جلسات تطهير وتقشير وتجديد البشرة، علاج مشاكل الجلد مثل المسام الواسعة وحب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، وعلاج البشرة الدهنية والرؤوس السوداء، تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وشد الجلد، والتقشير الكربوني، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية، إزالة آثار ندبات حب الشباب بالليزر، إزالة التصبغات بالليزر، علاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد، زراعة الشعر، جلسات إزالة الشعر بالليزر، الفراكشنال ليزر، حقن فولبيلا تحت العين، تفتيح البشرة بالليزر، شد الوجه بالليزر، تنظيف وترطيب البشرة بتقنية الهيدرافيشل، حقن الفولما للوجه، شد البطن بتقنية الهيفو.

يوفر المركز خدمات شد ترهل الجلد، علاج البقع الشمسية والبقع العمرية بالليزر، زيادة حجم الشفاه الرقيقة بحقن الفيلر، تحسين مظهر الخطوط الدقيقة والندبات الصغيرة، تنعيم مظهر التجاعيد العميقة، الكاربوكسي لعلاج الهالات السوداء تحت العينين، تقليل السيلوليت، شفط الدهون، علاج علامات التمدد بالليزر، التقشير الكيميائي، وإزالة الأوردة بالليزر، كربون التقشير لتجديد نضارة البشرة، تقنية تقشر اليقطين العضوي للوجه، تفتيح البشرة وتحسن لون البشرة، وتقليل السيلوليت، وحقن الميزوثيرابي لتجديد شباب الوجه والرقبة، حقن فيلر الوجه، جلسات العناية بالبشرة، تكبير الشفايف.

بجانب ما سبق يتيح المركز خدمات طب الأسنان، علاج الابتسامة اللثوية، قص اللثة بالليزر، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، ابتسامة هوليوود، التركيبات السنية، تركيب اللومينير والفينير.

الفريق الطبي

يستعين مركز درما زون للتجميل بنخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أفضل الأطباء كل في تخصصه، كما تضم فريق من الأطباء المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين والأكفاء، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. علا أبو سليم طبيبة أسنان، د. أدهم عبد الله طبيب أسنان، د. محمد صدقي طبيب أسنان، د. ساميرنا أكبر تجميل، د. أسامة ماكدي تجميل وجلدية.

الموقع

يتميز مركز درما زون للتجميل بموقعه الاستراتيجي القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، وفروعه المنتشرة في دبي، حيث يقع في فيلا رقم (516)، طريق شاطئ جميرا، جميرا 3، دبي، الامارات العربية المتحدة، وتتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

العيادة كتير مريحة وتعامل الأطباء فوق الممتاز

جو العيادة مريح والعيادة نفسها نظيفة و الموظفين تعاملهم راقي جدا

افضل عيادة في دبي على الرغم من ارتفاع أسعارها ولكنها تستحق ذلك لمصداقيتها وروعة النتائج

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج