مركز جميرا بيتش

مركز جميرا بيتش

لا توجد تقييمات
التقييم
فيلا رقم (110) - جميرا (1) - مقابل مركز شاطئ جميرا ., دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز جميرا بيتش
مركز جميرا بيتش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يوجد مركز جميرا بيتش لطب الأسنان في قلب مدينة دبي، وهو مركز متخصص في علاج الأسنان وتجميلها، ويُعد من أفضل مراكز الأسنان في دبي، ويوجد بمركز جميرا باقة متنوعة من خدمات طب الأسنان بداية من خلع الأسنان اللبنية للأطفال وعلاج جذور الأسنان حتى زراعة الأسنان وجراحة الفم والوجه والفكين، ويتميز المركز بوجود جهاز التصوير المقطعي المحوسب (CBCT) لتصوير ثلاثي الأبعاد، ويتميز أيضاً بوجود طاقم طبي متميز وبتعقيم جميع الأدوات والأجهزة قبل الاستخدام.

التخصصات

يتخصص مركز جميرا بيتش لطب الأسنان في طب وتجميل الأسنان، ويقدم كل ماهو جديد في هذا تخصص، ومن أبرز ما يقدمه المركز زراعة الأسنان، وتجميل الأسنان، وكذلك تقويم الأسنان، وأسنان الأطفال، وعلاج جذور الأسنان، وجراحة الفم والوجه والفكين، حيث يُقدم مركز جميرا العديد من خدمات تجميل وعلاج الأسنان، ومنها خدمات تقويم الأسنان بأنواعه سواء تقويم الأسنان الخزفي، وتقويم الأسنان المعدني، وتقويم الأسنان الشفاف، وتقويم الأسنان الداخلي، والحارس الليلي للأسنان، وفي خدمات تجميل الأسنان يقدم زراعة الأسنان، وفينير الأسنان، وتجميل اللثة، وتنظيف الأسنان، وابتسامة هوليود، وحشوات الأسنان، وتبييض الأسنان بالليزر، وإزالة تصبغات اللثة، وسد الفجوات بين الأسنان، وفي خدمات تركيبات الأسنان يقدم تيجان الأسنان، وجسور الأسنان، فضلاً عن أطقم الأسنان، كما يقدم المركز تركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين، وتركيبات الايماكس، وتركيبات الأسنان الثابتة، وكذلك تركيبات الأسنان المتحركة، وفي خدمات جراحة الفم والوجه والفكين يوفر خلع الأسنان المدفونة، والخلع الجراحي لضرس العقل، وعلاج سرطان الفم، واستئصال الأكياس الدهنية، وجراحة الفك التصحيحية، وجراحة المفصل الصدغي الفكي.

الطاقم الطبي

يضم مركز جميرا بيتش لطب الأسنان نخبة من أفضل أطباء الأسنان من مختلف الجنسيات، ويأتي على رأسهم د. عماد جعفر (أخصائي تركيبات الأسنان)، ود. عزيز لمام (أخصائي طب الأسنان العام)، د. سانديب مالهوترا (أخصائي أسنان الأطفال)، كما يوجد كوادر إدارية وفنية لتلبية احتياجات العملاء، ويوجد طاقم تمريض مدرب على أعلى مستوى لمعاونة الأطباء في تقديم الخدمات التجميلية للعملاء.

الموقع 

يوجد مركز جميرا بيتش لطب الأسنان في ظل دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتم إختيار الموقع بالشكل الذي يساعد العملاء على الوصول إليه بسهولة، كما يوفر الموقع الراحة والخصوصية للعملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج