مركز باتيا الطبي

مركز باتيا الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع البنك - خلف سوبر ماركت فاطيما - (393)., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز باتيا الطبي
مركز باتيا الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تمتلك الإمارات العربية المتحدة عدداً كبيراً من أفضل المراكز الطبية والتجميلية في المنطقة العربية بعد دخولها عالم التجميل بقوة، يعد مركز باتيا الطبي واحداً من تلك المراكز التي أثبتت كفاءتها في عالم التجميل الإماراتي ولا سيما في منطقة الشارقة.

يمتلك مركز باتيا السبق في منطقة الشارقة كأول مركز طبي بها منذ إنشائه عام 1971؛ ليخدم أهل المنطقة طبياً وتجميلياً، لا تأتي شهرته فقط من عمره ولكن طوال تلك المدة أثبت المركز أنه يستحق كل الثقة التي يمتلكها من مرضاه وغيرهم بسبب إصراره على تقديم كافة الخدمات وفق المعايير والأسس العلمية العالمية مع توفير كافة الأجهزة والمعدات الحديثة والمتطورة ليسير على خطى المراكز العالمية في مجال العلاج وتجميل الأسنان.

التخصصات

يعد مركز باتيا الطبي مركزاً كبيرَ الحجم يتوفر فيه عدداً كبيراً من التخصصات التي تقدم خدمات مختلفة، من أهم تلك التخصصات عيادات القلب وعيادة النساء والتوليد ورعاية الأم ومعمل تحاليل خاص بالمركز وعيادات الباطنة، بالإضافة إلى عيادات متخصصة في طب وتجميل الأسنان، والتي تقدم تبييض الأسنان بجلسات الزووم والليزر والتبييض الكيميائي، وتركيب عدسات الأسنان الفينير واللومينير، وتقويم الأسنان الثابت والمتحرك والتقويم الشفاف والمعدني.

كذلك التخلص من ألم الأسنان وعلاج الجيوب والجذور وقناة الجذر وحشوات الأسنان العادية والتجميلية والحشوات الخزفية والبورسلين، وجلسات تنظيف الأسنان وإزالة الجير الذي يسبب الرائحة الكريهة، وتجميل الابتسامة وتصميم ابتسامة هوليوود سمايل، وعلاج التهابات اللثة وخلع الأسنان والضروس الغائرة والضروس المدفونة بالجراحة، وعلاج أسنان الأطفال وحل مشكلة عدم الإطباق وجلسات الفلورايد للحفاظ على الأسنان من التسوس.

الطاقم الطبي

يتميز مركز باتيا الطبي بأكثر من ميزة تجعل منه أكبر وأهم مراكز الشارقة خاصة والإمارات عامة، مثل الاهتمام بجذب أفضل الأطباء في جميع التخصصات واستخدام أحدث الأجهزة وأحدث التقنيات وإجراءات الأسنان العلاجية والتجميلية به دون ألم، كما يقدم عروض على التكلفة في غالبية الإجراءات تجعل منه منافس قوي وعرض تجارب المرضى الإيجابية به وتقييمهم الإيجابي له من حيث كفاءة الأطباء وتجهز المكان كذلك يمتلك المركز معمل تحاليل ومركز أشعة خاص به؛ توفيراً للوقت والمجهود المبذول ويقدم خدمات الأسنان ذات الجلسة الواحدة.

الموقع

يقع مركز باتيا في إمارة الشارقة وتحديداً في منطقة الرولة شارع البنك خلف سوبر ماركت فاطيما وتعرف منطقة الرولة بأهميتها في الشارقة على الرغم من صغر مساحتها إلا أنها تتميز بموقعها الحيوي وبها عدة مراكز ثقافية ومعالم بارزة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
تقويم الاسنان

تجربتي مع هذه العيادة مذهلة للغاية مضى عام على ذهابي كل شهر من أجل تركيب تقويم الأسنان وكانت المعاملة لطيفة. أنصح بهذه العيادة بشدة.

عملية تجميل الاسنان

العيادة نظيفة وخدمات الأسنان جيدة للغاية والأسعار مناسبة. شكراً للأطباء والمساعدين الذين ساعدوا في ظهور أسناني بهذا الشكل فقد سألني بعض أصدقائي هل قمت بعملية تجميل الأسنان. أوصي بشدة.

رائع!!!

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج