مركز بنغازي

مركز بنغازي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع البركة، مقابل مدرسة طارق بن زياد, بنغازي, ليبيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز بنغازي
مركز بنغازي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

منذ أكثر من 30 عامًا، ظل مركز بنغازي لطب الأسنان رائدًا في مجال الرعاية الصحية للأسنان بليبيا، حيث يقدم أفضل الخدمات لصحة وجمال الفم والأسنان، حيث يتميز المركز بوجود فريق طبي متخصص من أطباء الأسنان والمستشارين الموهوبين جدًا، والمتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والابتكارات في عالم طب وجراحة الفم والأسنان.

تضم تجهيزات المركز كل ما هو حديث، مع توفير أحدث الإجراءات في مجال التجميل والحشو وزرع الأسنان، حيث يتميز المركز باختصار زمن الإجراءات في أقل عدد ممكن من الجلسات، كما يضمن فريق المساعدين وطاقم التمريض في تقديم الرعاية التامة للعملاء، كل ذلك بأسعار تنافسية وجودة عالمية، بالإضافة إلى ذلك، يحرص المركز على العناية والصيانة الدورية لجميع الأجهزة، وبأعلى مستويات التعقيم وفقًا للمعايير العالمية.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز بنغازي لطب الأسنان كل ما يخص مجال الأسنان حيث تقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها زراعة الأسنان، هوليوود سمايل المتحركة وهوليوود سمايل الثابتة.

يتيح المركز خدمات جراحة الوجه والفكين، تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، تصميم الابتسامة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب القشور الخزفية وعدسات الأسنان مثل تركيب الفينير وتركيب اللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، حشوات الأسنان الضوئية والتجميلية، بالإضافة إلى إجراء عمليات زراعة الأسنان.

يقدم المركز خدمات جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، الحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، عمل التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، خدمات تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، تقويم الانفزلاين الشفاف، خلع الضروس المدفونة، خلع الأسنان البسيط.

الفريق الطبي

يستعين مركز بنغازي لطب الأسنان بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يعمل بالفريق الطبي كل من د. إيمان السيليني طبيبة الأسنان، د. عائشة الشيخي طبيبة الأسنان، د. نيروز البكوش طبيبة الأسنان، د. ألاء الحشاني طبيبة الأسنان، د. هبه فضيل طبيبة الأسنان، د. إبراهيم الزوي طبيب الأسنان، د. خليل بن خيال طبيب زراعة وتجميل الأسنان.

الموقع

يقع مركز بنغازي لطب الأسنان بالقرب من كافة وسائل المواصلات والتنقل، حيث يقع في شارع البركة مقابل مدرسة طارق بن زياد، بنغازي، ليبيا، ويتميز المركز بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج