مركز برايم كير اربد

مركز برايم كير اربد

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
 المختار مول - الطابق الأول - مقابل المحافظة ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز برايم كير اربد
مركز برايم كير اربد
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يقع مركز برايم كير لطب الاسنان في مدينة إربد بالأردن ويتميز بطاقم طبي متخصص في كافة مجالات تجميل وعلاج الأسنان تحت إشراف دكتور أسامة استيتيه أخصائي جراحة اللثة وزراعة الأسنان والذي يمتاز بخبرة أكثر من (20) عاماً في مجال طب الأسنان.

يتميز مركز برايم كير لطب الاسنان بأنه من أحدث مراكز الأسنان؛ حيث إنه المركز الوحيد الذي يحتوي على جهاز أيميس أيكور 250 الذي يعمل على صناعة تركيبات الأسنان في العيادة دون الحاجة إلى الرجوع إلى المعمل؛ مما يؤدي إلى صناعة التركيبات المطلوبة خلال (24) ساعة إلى (72) ساعة فقط.

يستخدم الأطباء في مركز برايم أحدث تقنيات علاج الأسنان مثل زراعة الأسنان بدون جراحة، وعلاج العصب في جلسة واحدة والتخدير اللاواعي الذي يمتص توتر المرضى وخاصة الأطفال ويسهل علاج الأسنان.

التخصصات

يمتاز مركز برايم كير اربد بوجود مجموعة كبيرة من خدمات الأسنان بشكل متميز من علاج وتجميل وغيرها تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة وتركيبات الزيركون وتركيبات الإيماكس وتركيبات جسور الأسنان وتيجان الأسنان وزراعة الأسنان بدون جراحة وزراعة الأسنان الفورية لتعويض السن المفقود وخدمات تجميل الأسنان والوجه وعمل ابتسامة هوليود المتحركة وسناب أون سمايل وابتسامة هوليود الثابتة وجلسات تبييض الأسنان بجهاز الزووم والتبييض بالليزر وتنظيف الأسنان وإزالة طبقات الجير من الأسنان واللثة وبوتكس علاج الابتسامة اللثوية وخدمات تقويم الأسنان المختلفة وتشمل التقويم الثابت والمتحرك والتقويم المعدني والتقويم الشفاف بالإضافة إلى خدمات أخرى في العيادة منها علاج عصب الأسنان في جلسة واحدة والتخدير اللاواعي باستخدام الغاز الضاحك والذي يناسب الأطفال وخلع الأسنان الجراحي وخلع ضرس العقل وعلاج تسوس الأسنان وعمل أشعة البانوراما على الفك.

الطاقم الطبي

يعج مركز بر ايم كير اربد بمجموعة متميزة وكبيرة من أطباء الأسنان في مختلف التخصصات والمؤهلين للعمل ذاخل هذا الصرح العلمي ويقدمون خدماتهم وفق أعلى المعايير العلمية ويحرصون على تطبيق كل ما هو جديد في عالم طب الفم والأسنان وفيما يلي نقدم قائمة بالأطباء الدكتور أسامة استيتيه: أخصائي جراحة اللثة وزراعة الأسنان والدكتور محمد خزاعلة: أخصائي سحب وعلاج عصب الأسنان والدكتورة عبير حسين: أخصائية طب أسنان الأطفال والدكتورة هبة التميمي: أخصائية طب أسنان الأطفال وأيضاً الدكتور عمرو موسى: أخصائي تقويم الأسنان والفكين والدكتورة تمارة العسلي: أخصائية التركيبات السنية والدكتورة غدي السيد: طبيب عام والمختصة بحقن الفيلر والبوتوكس.

الموقع

من مميزات مركز برايم كير موقعه الهام والحيوي ضمن محافظة اربد في مختار مول مقابل المحافظة، ابو زيد سنتر الطابق الاول ويمتاز هذا الموقع بتوافر وسائل النقل والخدمات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

الكادر الطبي على درجة كبيرة من الحرفية والإتقان، خاصةً د. خزاعلة الذي غير كل مفاهيمي عن طب الأسنان بتعامله الراقي وخبرته الكبيرة.

المركز مثالي وتعامل الموظفين والأطباء ودود للغاية خاصةً دكتورة عبير أخصائية طب أطفال الأسنان.

العيادة ممتازة والتعامل مهذب والأطباء متمكنين من عملهم.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج