مركز باريس

مركز باريس

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
شارع الحصن - مقابل مستشفى روم الكاثوليك - مجمع حجازي التجاري ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز باريس
مركز باريس
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز باريس التجميلي من أول وأقدم مراكز التجميل وعلاج البشرة واستخدام الليزر في شمال الأردن، وهو مركز متخصص في التجميل والعناية بالبشرة والشعر.

يقدم المركز خدمة طبية متميزة لزائريه باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات العالمية في تخصص الجلدية والتجميل، إلى جانب وجود نخبة متميزة من الأطباء المتخصصين في مجال الجلدية.

يحرص المركز على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لتقليل انتشار العدوى وانتقال الأمراض حفاظاً على صحة زائريه.

التخصصات

يقدم المركز الخدمات المختلفة في مجال العناية بالبشرة والشعر وعمليات التجميل المختلفة، وذلك باستخدام أحدث التقنيات العالمية، ومن أهم هذه الخدمات عمليات النضارة والتخلص من آثار التقدم في العمر.

تقدم عيادة الدكتور محمد البزور الطرق المختلفة التي تساعدك في الحصول على بشرة نضرة أكثر شباباً، ويساعد في التخلص من الخطوط الرفيعة وعلامات التقدم في العمر، وكذلك التخلص من الندوب والحفر الناتجة عن حب الشباب، وأيضاً التخلص من تصبغات البشرة وتوحيد لونها، ويتم ذلك بتقنيات عديدة من أهمها جلسات الميزوثيرابي للبشرة وجلسات الديرما بن والليزر الكربوني والهايفو لبشرة مشدودة وخالية من التجاعيد وجلسات البلازما و الميزوثيرابي لنضارة البشرة.

عمليات الحقن من الخدمات المتاحة أيضاً حيث يوجد بمركز باريس التجميلي الأنواع المختلفة لحقن البشرة؛ للتخلص من ترهلات الجلد والخطوط التعبيرية به، والتي هي دلالة على التقدم بالعمر، ومن أنواع الحقن المتوفرة بالعيادة حقن البلازما للوجه والبلازما لعلاج تساقط الشعر وحقن البوتكس للجبهة وحقن الفيلر للخدود والفيلر للشفاه وحقن الدهون الذاتية ونفخ الشفايف بالبوتكس.

وعمليات التجميل غير الجراحية حيث يوفر المركز الطرق الحديثة من عمليات التجميل بدون جراحة ومنها رفع الأنف بالفيلر وشد الوجه بالخيوط وعمليات تجميل الأنف بدون جراحة وإزالة الشعر بالليزرحيث يمكنك التخلص من شعر الجسم بالكامل أو مناطق محددة منه خلال عدة جلسات، ومنع أو تقليل نموه مرة أخرى، ويوفر مركز باريس أحدث أجهزة الليزر المستخدمة لهذا الغرض.

يقدم مركز باريس عمليات زراعة الشعر لعلاج التساقط والصلع الوراثي باستخدام أحدث التقنيات مثل زراعة الشعر بتقنية الشريحة وعمليات زراعة الشعر بالاقتطاف.

الطاقم الطبي

يضم مركز باريس عدد لا بأس به من أطباء التجميل والعناية بالبشرة والشعر وعلى رأسهم الدكتور محمد البزورأخصائي الأمراض الجلدية والتجميل العلاجي وزراعة الشعر.

صاحب سنتر باريس التجميلي بالأردن والمدير التنفيذي له ولديه خبرة طويلة في مجال عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية والعناية بالبشرة ومؤمن بضرورة حصول كل إنسان على الشكل الذي يجعله راضٍ عن نفسه.

الموقع

يمتاز مركز باريس بموقعه الفريد حيث اختار الدكتور محمد البروز موقعه بعناية شديدة ليضمن وصول أكبر عدد من العملاء له حيث يقع في اربد شارع الحصن مقابل مستشفى روم الكاثوليك، مجمع حجازي التجاري الطابق الأول.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

مركز مدهش ومثالي.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج