عيادة ايلاف اندرمولوجي

عيادة ايلاف اندرمولوجي

لا توجد تقييمات
التقييم
حي الأندلس، 218 قرقارش، بعد حلويات موزارت, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ايلاف اندرمولوجي
عيادة ايلاف اندرمولوجي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

لم يعد حلم الحصول على وزن صحي وجسم ممشوق أمر بعيد المنال، في ظل تطور علاجات السمنة واختراع عدد كبير من الأجهزة الطبية التي تساعد في إنقاص الوزن بفاعلية كبيرة، ومن ضمن العيادات المتميزة في العاصمة الليبية طرابلس عيادة ايلاف اندر مولوجي والتي حازت على ثقة عملائه لنتائجها المبهرة في نزول الوزن على مدى قصير وبطريقة صحية.

تحرص العيادة على نشر الوعي المجتمعي بمخاطر السمنة، ومساعدة عملائه في تخطي هذه المحنة بتقديم جميع الوسائل غير الجراحية التي تساعدهم في فقدان الوزن، حيث تضم مجموعة كبيرة من أفضل الخبراء المتدربين على استخدام أجهزة حديثة، مثل أجهزة الكرايو لتجميد الدهون وإزالتها وأجهزة شفط الدهون، بالإضافة إلى أجهزة رياضية متكاملة لتنفيذ برنامج رياضي يساعد على حرق الدهون.

تضم العيادة أقسام وصالات رياضية مجهزة وأقسام تجميلية بالإضافة إلى وجود قسم خاص للرجال وآخر خاص للنساء للمحافظة على خصوصية العملاء وراحتهم، كما تحرص على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصلت عيادة ايلاف على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجودة الخدمات المقدمة وثقة العملاء.

التخصصات

تقدم عيادة ايلاف اندر مولوجي العديد من التخصصات منها التخسيس والعناية بالبشرة والتخلص من السمنة الموضعية، حيث تقدم باقة من الخدمات منها نحت الجسم بالتجميد عن طريق جهاز الكرايو، برامج غذائية صحية لإنقاص الوزن، تقنيات شفط الدهون، وخدمات العلاج الطبيعي والتأهيلي في حالات مرضى الكسور والمرضى من كبار السن.

تتميز العيادة بخدمات حرق الدهون باستخدام جهاز "بيتا ويف"، وإجراءات تجميل الجلد ومنها علاج علامات تمدد الجلد والسيلوليت وجلسات إزالة الشعر الزائد بالليزر، وشد ترهلات الجسم بجهاز "سوبر إلكتروميجىتك"، بالإضافة إلى خدمات الباديكير والمانيكير والساونا، وجلسات تنظيف البشرة بتقنية الهيدرافيشل، وجلسات الهايفو للتخلص من اللغد أو الذقن المزدوجة.

الفريق الطبي

تتميز عيادة ايلاف اندر مولوجي بوجود نخبة من المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

الموقع

تتميز عيادة ايلاف اندر مولوجي بموقعها الاستراتيجي القريب من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث يقع في 218 قرقارش، بعد حلويات موزارت، حي الأندلس، طرابلس، ليبيا، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج