مركز الهيثم

مركز الهيثم

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع النسيم بالقرب من مسجد السيدة خديجة, الدار البيضاء, المغرب انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الهيثم
مركز الهيثم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُصنّف مركز الهيثم لطب الأسنان ضمن كبرى المراكز المتخصصة في طب الأسنان في مدينة البيضاء في ليبيا، ويسعى لتوفير كافة أنواع خدمات طب الأسنان العام أو التجميلي باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الطبية كنتاج طبيعي للسعي الدائم نحو تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمرضى من خلاله، لذلك حصل المركز على تقييم مرتفع على مواقع البحث.

تأتي عملية زراعة الأسنان في صدارة العمليات التجميلية الأكثر إجراءً من قبل مركز الهيثم لطب الأسنان، يليها القشور التجميلية التي لاقت رواجاً عالمياً بالسنوات الأخيرة، يُضاف إلى ذلك عدد كبير من الإجراءات التجميلية الأخرى التي تهدف إلى الحصول على أسنان متميزة وابتسامة مثالية.

يوفر مركز الهيثم كذلك تركيبات ثابتة باستخدام الزريكون مصممة ومصنعة بنوع من أحدث الأجهزة الطبية CAD/CAM، بخلاف إجراءات تسوس الأسنان باستخدام الحشو الضوئي التجميلي وكذلك باستخدام العازل المطاطي الذي يتميز بأنه لا يترك أي أثر أو علامة للحشو.

التخصصات

يقدم مركز الهيثم العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، زراعة الأسنان، علاج الفراغات بين الأسنان، التقويم الثابت المعدني، التقويم الشفاف للأسنان، تركيب حافظ المسافات، تبييض الأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان والحشوات التجميلية للأسنان.

الفريق الطبي

يتألف الطاقم الطبي في مركز الهيثم من مجموعة من أمهر وأفضل أطباء الأسنان يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، ومن أهم أطباء المركز، الدكتور مروان العمامي: أخصائي تقويم الأسنان، الدكتور عمر العوكلي: أخصائي طب الفم والأسنان، الدكتور هيثم بن طاهر: أخصائي تركيبات الأسنان والدكتور سهيل بن طاهر: أخصائي تركيبات الأسنان.

يزخر مركز الهيثم للأسنان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع مركز الهيثم في شارع النسيم بالقرب من مسجد السيدة خديجة، البيضاء، ليبيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج