مركز منهل

مركز منهل

لا توجد تقييمات
التقييم
فيلا (101)، إس إم جي (1)، طريق الشيخ زايد, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز منهل
مركز منهل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز منهل الطبي هو أحد مراكز الرعاية الصحية مُتعددة التخصصات في إمارة دبي، ويحرص المركز على استقطاب مجموعةٍ من أمهر الممارسين الطبيين المرخصين والمُعترف بهم من قبل هيئات الرقابة الصحية في إمارة دبي، والذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة في تقديم مُختلف الخدمات التجميلية بجودةٍ عالية.

تُركز خدمات مركز منهل الطبي على مجال تقويم الأسنان وطب الأسنان التجميلي، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية العامة، وخدمات الطب التجميلي للبشرة والشعر والعلاج بالليزر والتجميل، بأعلى معايير الجودة والكفاءة والمهارة التي ترتقي بالعيادة لتُضاهي نظيراتها من عيادات التجميل المرموقة في الوطن العربي.

يحرص مركز منهل الطبي على توفير جو من الرفاهية للمرضى، باستخدام التقنيات والأجهزة الأكثر تقدماً في مجال الطب التجميلي، مع المتابعة الدائمة للمرضى أثناء وبعد تلقي العلاج، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية الممتازة، والعروض الموسمية المُغرية.

نتيجة إلى ذلك يمتلك مركز منهل تقييماً عالياً وآراءً إيجابيةً حوله من قبل مرضاه وعملائه المختلفين من داخل دبي وخارجها.

التخصصات

يقدم مركز منهل العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: تقويم الأسنان، التقويم الشفاف، التقويم المعدني، التقويم الخزفي، زراعة الأسنان، فينير الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، ابتسامة هوليود، تصميم الابتسامة الرقمية، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير وقص اللثة بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: إزالة الشعر الزائد بالليزر، تجديد شباب الجلد، تجميد الدهون، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الخدود، فيلر تحت العين، فيلر الذقن، حقن البوتكس، حقن البلازما للبشرة، حقن البلازما للشعر وإبر النضارة للوجه.

الطاقم الطبي

يضم مركز منهل نخبة من أفضل أطباء التجميل والجلدية والأسنان ومن أهمهم، الدكتور منهل حلفاوي، أخصائي زراعة الأسنان، الدكتورة هبة الشربجي: طبيبة الأسنان، الدكتورة فاريبا نوري: طبيبة الأسنان، الدكتورة نانسي فضل: طبيبة الأسنان، الدكتور عبد الله أنيس: أخصائي الجلدية والتجميل، الدكتورة رولا أبو دهان: أخصائية الجلدية والتجميل وكلاريسا كارلوس: أخصائية العلاج بالليزر.

الموقع

يقع مركز منهل في فيلا (101)، إس إم جي (1)، طريق الشيخ زايد، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج