مركز المطوع

مركز المطوع

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
ميدان حولي، شارع حمود زيد الخالد ., السالمية, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز المطوع
مركز المطوع
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز المطوع الطبي صرحًا طبيًا شهيرًا في الكويت، يضم العديد من العيادات الطبية في تخصصات التجميل والأسنان، ويُعد من أفضل المراكز الطبية، كما يتميز المركز بوجود جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، وخدمات الليزر التجميلي، بالإضافة إلى خدمات طب الأسنان مثل تجميل الأسنان وتقويم الأسنان.

يتميز المركز بالاستعانة بكادر طبي من أصحاب الخبرات الطويلة، على مستوى عالٍ من الكفاءة والخبرة، كما تم تجهيز المركز وفق أحدث التقنيات الطبية المستخدمة والمعتمدة عالميًا.

يلتزم المركز بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

ينفرد المركز بموقعه المتميز وبتصميمه الهندسي البديع، حيث يحرص على توفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، كما يقدم كافة خدماته التجميلية بجودة عالية وتكلفة مناسبة، بالإضافة إلى عمل الخصومات والعروض التنافسية، ولكل ما سبق حصل المركز والكادر الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التخصصات

تتسع تخصصات مركز المطوع الطبي لتشمل طب الأسنان والتجميل الجراحي، تجميل البشرة، الليزر التجميلي، بالإضافة إلى علاج كافة الأمراض الجلدية.

يقدم المركز العديد من الخدمات التجميلية ومنها عملية شفط الدهون، عملية شد الوجه، عملية نحت الجسم وتنسيق القوام، عمليات تجميل الأنف والأذن البارزة، عملية تجميل الذقن، عملية شد الذراع، عملية شد الأرداف وتجميلها، عمليات تكبير وتصغير وتجميل الثدي، كما يتيح مركز المطوع خدمات علاج الأمراض الجلدية، ومنها علاج الكلف والنمش وعلاج الصلع الوراثي، علاج جفاف الجلد، علاج الاكزيما.

يوفر المركز خدمات تجميل البشرة ومنها جلسات الديرما بن للوجه وجلسات الهيدرافيشل لتنظيف البشرة وحقن البوتكس والفيلر لعلاج التجاعيد وإعادة نضارة البشرة، حقن البلازما الميزوثيرابي للوجه ولعلاج تساقط الشعر، بالإضافة إلى خدمات الليزر التجميلي ومنها جلسات إزالة الشعر بالليزر وإزالة الوشم بالليزر، شد الجلد بالليزر وتوريد الشفايف بالليزر، أيضًا تقشير البشرة بالليزر وعلاج آثار حب الشباب بالليزر.

بجانب ما سبق يوفر المركز خدمات طب الأسنان، ومنها تقويمات الأسنان بمختلف أنواعها ومنها التقويم الشفاف، اللومينير والفينير، ابتسامة هوليوود، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، والتركيبات الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى إجراء عمليات زراعة الأسنان.

الفريق الطبي

يضم مركز المطوع الطبي، نخبة متميزة من الأطباء الأكفاء، يتميزون بالخبرات العلمية الطويلة، بالإضافة إلى فريق تمريض متمرس ومدرب على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة، كذلك يضم المركز مجموعة من الإداريين والمساعدين لمساعدة ومتابعة المرضى، وتنظيم كافة المواعيد والجلسات.

​​الموقع

يقع مركز المطوع الطبي، في ميدان حولي، شارع حمود زيد الخالد، السالمية، الكويت العاصمة، الكويت،‏ ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

4.0
1 التقييم · 100% يوصون به

مركز جيد.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج