مركز الطب التجميلي والليزر في الجزائر

التقييم 0 / 5 (0)

 مركز الطب التجميلي والليزر بالجزائر LE CENTRE LASER ET DE MÉDECINE ESTHÉTIQUE EL WOUROUD DR NECHEM HAFIDA هو أحد المراكز الطبية والتجميلية المتميزة في الجزائر، والتي تقدم مختلف الخدمات الطبية والتجميلية، بأفضل الأسعار وآخر ما توصلت إليه التقنيات الطبية المتقدمة، مما أهلها لتكون واحدةً من العيادات المتميزة في هذا المجال، وجعلها وجهةً لآلاف المرضى الباحثين عن أجود الخدمات التجميلية سنوياً.

حصل مركز الطب التجميلي والليزر بالجزائر على شهرته الواسعة نظراً لما يتمتع به الطاقم الطبي بالمركز من مهارةٍ عالية في التشخيص وخدمات المتابعة بعد العمليات الجراحية، التي تُجرى بأحدث الأدوات والأجهزة والتقنيات الطبية، وعلى رأسها: خدمات الميزوثيرابي، حقن الفيلر والبوتكس، وخدمات التقشير الماسي والكيميائي للبشرة، بالإضافة إلى إزالة آثار حب الشباب، علاج التساقط والهيشان.

يتسم المركز بتصميمه المريح والهادئ، والذي يمنح المرضى إحساساً بالراحة والرفاهية والرضا، كما يهتم الطاقم الطبي بالمركز بخدمات المتابعة الدائمة مع المرضى حتى بعد الخروج من العيادة، من أجل ضمان حصولهم على أفضل خدمةٍ علاجية ممكنة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية، والعروض الموسمية المغرية.

 

تخصصات مركز الطب التجميلي بالجزائر

  1. خدمات التجميل غير الجراحي.
  2. خدمات التجميل بالليزر.

 

خدمات مركز الطب التجميلي والليزر في الجزائر

  • حقن الفيلر والميزوثيرابي.
  • حقن البوتكس والدهون الموضعية.
  • التقشير الماسي والكيميائي للبشرة.
  • علاج تساقط الشعر.
  • علاج حب الشباب والبثور.
  • علاج آثار الحبوب بالليزر.
  • إزالة الشعر الزائد بالليزر.
  • جلسات الفراكشنال ليزر.
  • الليزر الكربوني للبشرة.

 

الطاقم الطبي بمركز الطب التجميلي 

  1. يضم مركز الطب التجميلي والليزر بالجزائر نخبةً من أمهر أطباء التجميل المتخصصين في تقديم مختلف العمليات التجميلية، بالإضافة إلى خدمات التجميل بالليزر، والذين يتمتعون بقدر كبير من الخبرة والمهارة في هذا المجال.
  2. بالإضافة إلى الطاقم الطبي، يضم المركز أيضاً عدداً من أفراد طاقم التمريض الذين يقدمون خدمات العناية بالمرضى.
  3. إلى جانب الطاقم الإداري الذي يهتم بتنظيم مواعيد العمل بالعيادة، من أجل ضمان حصول المريض على أفضل خدمةٍ علاجيةٍ ممكنة.

 

مواعيد عمل المركز

  1. يقدم المركز خدماته يومياً، طوال أيام الأسبوع، من الساعة (9) صباحاً حتى الساعة (6) مساءً.
  2. يوم الجمعة عطلة.

العنوان

 51 شارع العربي التبسي، البلدية.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل