مركز الشورى

مركز الشورى

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
كرزاز، طريق جامع الشورى، عند كوربة أبو قرين, مصراتة, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الشورى
مركز الشورى
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تميزت ليبيا بوجود العديد من المراكز الطبية التي تقدم أعلى مستوى من الخدمات الصحية وتحرص على اتباع أحدث التقنيات، ومن ضمن هذه المراكز الطبية مركز الشورى لطب الأسنان وهو أحد المراكز الطبية الشهيرة للأسنان في مصراتة، حيث يتميز مركز الشورى باستخدام أحدث الأجهزة بالإضافة إلى استخدام أفضل الخامات في التركيبات وزراعة الأسنان، يحرص المركز على اتباع كل ما هو جديد وتقديم جميع الخدمات بأسعار مناسبة تناسب احتياجات المرضى.

يُولي المركز والقائمين عليه اهتماماً بالغاً بتطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

نال المركز العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نظرًا لثقة العملاء في الخدمات الذي يقدمها المركز.

التخصصات

يقدم مركز الشورى لطب الأسنان العديد من التخصصات ومنها تقويمات الأسنان بكافة أنواعها، الحشوات والتركيبات وتجميل الأسنان.

يتميز المركز بتقديم باقة من خدمات تركيبات الأسنان ومنها جسور وتيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين والزركون، بالإضافة إلى العديد من العلاجات لمشاكل الأسنان ومنها علاج نزيف والتهابات اللثة، علاج انحسار اللثة، علاج جيوب الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج صرير الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، علاج العصب والخلع البسيط والجراحي للأسنان.

يوفر المركز كافة أنواع التقويمات ومنها تقويم الأسنان المعدني، التقويم الشفاف، تقويم الأسنان الخزفي، تقويم الأسنان الخفي، تقويم الأسنان الثابت، تقويم الأسنان المتحرك، تقويم الأسنان انفزلاين، ومثبت تقويم الأسنان.، وكذلك القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، وحشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والضوئية والوقائية والحشوات.

الفريق الطبي

يستعين مركز الشورى لطب الأسنان بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يعمل ضمن الفريق الطبي كل من د. سيف الدين سالم أخصائي جراحة الفم وزراعة الأسنان، د. حسام الدين أخصائي تقويم الأسنان وحاصل على درجة الدكتوراه من أيرلندا، د. فرج البوري أخصائي جراحة الفم والأسنان.

الموقع

يتميز مركز الشورى لطب الأسنان بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث يقع في كرزاز، طريق جامع الشورى، عند كوربة أبو قرين، مصراتة، ليبيا، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

المركز متميز للغاية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج