عيادة إيفولوشن

عيادة إيفولوشن

لا توجد تقييمات
التقييم
centre urbain nord, Imm Cleopatr centre, 2eme étage,appart A2-5, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة إيفولوشن
عيادة إيفولوشن
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة إيفولوشن هي واحدة من أشهر عيادات التجميل في العاصمة التونسية، وتضم نخبةً من أمهر الأطباء ذوي الكفاءة العالية، والذين يستخدمون أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، وآخر ما تم اكتشافه من تقنيات في مجال الطب التجميلي، لتضاهي نظيراتها من أرقى عيادات التجميل.

حصلت عيادة إيفولوشن على تقييم (5) من قبل المرضى على محرك البحث جوجل والعديد من الآراء الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تستقطب آلاف المرضى على مدار العام من داخل تونس العاصمة وخارجها، بفضل ما تقدمه من خدمات استثنائية وأسعار تنافسية.

يهتم الأطباء في عيادة إيفولوشن بشرح كافة خطوات العلاج للمرضى بدقة، والمتابعة اللاحقة معهم، من أجل التأكد من سير كافة خطوات العلاج بدقة، بالإضافة إلى تصميم العيادة الأنيق، والذي يوفر للمرضى أجواءً من الراحة والرفاهية.

التخصصات

تقدم عيادة إيفولوشن العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والجسم، ومن أهمها خدمات العناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: حقن الفيلر، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، إبر النضارة للوجه، إزالة الشعر بالليزر للرجال والنساء، إزالة الشعر بالتحليل الكهربائي وجلسات التنظيف العميق للبشرة بالهيدرافيشل. 

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: علاج السيلوليت بالراديو فريكوينسي، شد ترهلات الوجه بالراديو فريكوينسي، جلسات نحت الجسم وشفط الدهون، تجميد الدهون لنحت الجسم وبناء العضلات وتنسيق القوام بالموجات الكهرومغناطيسية.

الفريق الطبي

تضم عيادة إيفولوشن نُخبةً من أمهر الطواقم الطبية، من أطباء جلدية وتجميل، ذوي الخبرة والمهارة في تقديم مُختلف الخدمات الطبية والتجميلية، بأعلى درجات الخبرة والمهارة، وباستخدام أحدث أنواع الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة.

كما تضم عيادة إيفولوشن عدداً من أفراد الطاقم الطبي المُساعد، والذين يبذلون قُصارى جهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، كما تضم عدداً من أفراد الطاقم الإداري، الذين يقومون بتنظيم مواعيد المرضى أولاً بأول، من أجل ضمان حصولهم على أفضل تجربةٍ علاجيةٍ مُمكنة.

الموقع

المركز الحضري الشمالي، مركز كليوباترا، الدور الثاني، شقة أ (2-5)، تونس العاصمة، تونس، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة تونس من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج