مركز إيزي دنتل

مركز إيزي دنتل

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع حبيب مناور، مجمع النمران, الفروانية, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز إيزي دنتل
مركز إيزي دنتل
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز إيزي دنتل للأسنان من أفضل مراكز الأسنان في الفروانية بالكويت، يتكون من 8 عيادات تخصصية لعلاج الأسنان بكافة المجالات العلاجية، حيث يحرص على تقديم أفضل أساليب العلاج وتوفير أكثر الإمكانيات تطوراً، فلقد وفّر لرواده كل وسائل الراحة منذ حجز الموعد وحتى المغادرة.

ينفرد مركز إيزي بالاستعانة بأحدث الأجهزة والمعدات بالشرق الأوسط، حيث يتميز بأنه المركز الوحيد في الكويت المختص بزراعة الأسنان والتخدير والتعامل مع حالات الخوف والزراعة في جلسة واحدة، بالإضافة إلى تجميل الأسنان وتصميم الابتسامة في جلسة واحدة وبكل أمان وبكل سهوله.

كما ينفرد المركز في منطقة الشرق الأوسط بتوفير ضمان مدى الحياة لكافة الخدمات والعلاجات التي يقدمها، كما يقدم طرق سداد تناسب الجميع من خلال التقسيط والعروض التنافسية، لاسيما خلال أيام الأعياد والمناسبات.

يحرص المركز على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

ولكل ما سبق حصل المركز على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لثقة العملاء في جودة الخدمات الطبية والتجميلية ونتائجها الدقيقة والفعالة.

التخصصات

يضم مركز إيزي دنتل للأسنان العديد من التخصصات من أهمها طب الأسنان وتجميل الأسنان، وزراعة الأسنان، وتصميم الابتسامة بالإضافة إلى جراحات الفم واللثة والأسنان.

يقدم باقة من خدمات تجميل الأسنان ومنها القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود الثابتة والمتحركة، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، توريد وتجميل اللثة بالليزر.

يتيح المركز خدمات حشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والحشوات الضوئية، الحشوات الوقائية والحشوات التجميلية، بالإضافة إلى خدمات تركيبات الأسنان ومنها جسور الأسنان، تيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين، تركيبات الزيركون، والتقويمات بأنواعها ومنها التقويم الشفاف.

يوفر المركز كذلك خدمات علاجية منها خلع ضرس العقل البسيط والضرس المدفون، علاج خراج الأسنان، علاج صرير وتفرق الأسنان، بالإضافة إلى علاج بروز الفك العلوي وعلاج حساسية الأسنان وانحسار اللثة وتجميل وتوريد اللثة.

يجري المركز عملية زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، تطعيم اللثة الطبيعي والصناعي، زراعة الأسنان الفورية، زراعة الأسنان الألمانية، بالإضافة إلى زراعة الأسنان بدون ألم.

الفريق الطبي

يستعين مركز إيزي دنتل بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يوجد في المركز العديد من أطباء الأسنان، ومن أبرزهم د. حسام عاشور استشاري جراحة وزراعة الأسنان، د. أنوار العطار استشاري زراعة وتركيبات الأسنان، د. محمد عبد القادر أخصائي زراعة الأسنان، د. أزهار محمد أخصائي تقويم الأسنان، د. شادي القصير أخصائي تقويم الأسنان.

يعمل بالمركز كذلك كل من د. محمد عبد الكريم أخصائي أمراض وعلاج اللثة، د. ربى الحاج أخصائية تجميل الأسنان، د. ريم يوسف أخصائية جراحة الفم والأسنان، د. جمال بوجباره استشاري علاج أقنية الجذور.

الموقع

يقع مركز إيزي دنتل للأسنان في قلب الكويت، بمنطقة الفروانية والتي تعتبر المنطقة الأقرب لمطار الكويت الدولي، كما يقع بالقرب من المركز مجموعة من أفضل الفنادق وأكثرها تميزًا، والتي تسهّل على العملاء من دول الخليج والدول الأخرى سرعه التنقل بين المركز ومكان الإقامة.

كما يتميز المركز بموقعه المتميز وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في شارع حبيب مناور، الفروانية، الكويت، ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

يمتلك المركز أجهزة حديثة متطورة وأطباء كفء.

خدمات مذهلة.

مشفى ممتاز.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج