مجمع درة القاضي

مجمع درة القاضي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز، العزيزية، الجديدة, تبوك, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع درة القاضي
مجمع درة القاضي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

استطاع مجمع درة القاضي الطبي بخبرته الكبيرة التي تصل إلى أكثر من (25) عاماً في المجال الطبي؛ أن يحتل مكانة كبيرة بين المراكز الطبية الأخرى في المنطقة الشمالية في المملكة العربية السعودية.

يسعى مجمع درة القاضي إلى وجود أمهر الأطباء وأفضل الاستشاريين ليقدموا أفضل رعاية طبية مع تطبيق أعلى معايير السلامة في مدينة تبوك، كما يحرص المجمع الطبي على استخدام أحدث الأجهزة الطبية في مجال التجميل؛ فهو المركز الوحيد في مدينة تبوك الذي يستخدم جهاز داينمس الأمريكي لنحت الجسم وتكسير الدهون، كما يستخدم جهاز فوتونا سموث ليزر الذي يساعد على إزالة التجاعيد والهالات السوداء والانتفخات تحت العين.

التخصصات

يقدم مجمع درة القاضي العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: الحشوات التجميلية للأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تبييض الأسنان المنزلي، تبييض الأسنان بتقنية زووم، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان وتقويم الأسنان المعدني.

أما بالنسبة لخدمات التجميل بالليزر فتتضمن ما يلي: التشقير بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، الفراكشنال ليزر، الليزر الكربوني، تحديد اللحية بالليزر وإزالة الشامات بالليزر.

يتميز مجمع درة القاضي بتقديم خدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة مثل: شد الوجه والرقبة بالهايفو، شد الوجه بالخيوط، إزالة الذقن المزدوج بالخيوط، جلسات التنظيف العميق للبشرة، جلسات الديرما بن، توريد الشفايف، علاج الهالات السوداء، علاج تساقط الشعر والتقشير البارد.

ومن أهم خدمات الحقن التجميلي التي يقدمها مجمع درة القاضي: حقن الفيلر للوجه، فيلر تحت العين، حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن الميزوثيرابي، حقن البلازما للبشرة والشعر، حقن الخلايا الجذعية للبشرة والشعر وإبر النضارة للوجه.

الفريق الطبي 

يعتمد مجمع درة القاضي على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال طب الأسنان والجلدية والتجميل في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، ومن أهم الأطباء الدكتورة سارة العتيبي: أخصائي تجميل الأسنان.

الموقع

شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز، العزيزية، الجديدة، تبوك، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج