مجمع المهيدب

مجمع المهيدب

(5 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مجمع المهيدب لطب الأسنان فرع الصفوة، 7853 طريق الملك عبد العزيز، الشمالية، ، المملكة العربية ., الخبر, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع المهيدب
مجمع المهيدب
(5 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مجمع المهيدب لطب الأسنان التابع لمجموعة المهيدب الطبية في أواخر عام 2017، ورغم أن المجمع يجري مختلف أنواع جراحات الأسنان العلاجية والتجميلية، إلا أن الخدمات المقدمة فيه تركز على الجانب الجمالي مثل زراعة الأسنان وعدسات الأسنان والتركيبات السنية وغيرها. يقوم المركز باجراء جراحات تجميلية اكثر منها علاجية مثل ابتسامة هوليوود "هولوود سمايل على يد نخبة من الأطباء المميزين في مجال طب الأسنان. يتميز مركز المهيدب بوجود أحدث التقنيات والأجهزة بالإضافة إلى اتباع كافة معايير التعقيم والجودة، لضمان حصول المرضى على أعلى مستوى من الرعاية الصحية ولذلك نجحت عيادات صفوة المهيدب في الحصول على أعلى التقييمات. تضم عيادات المهيدب نخبة من أمهر الأطباء والاستشاريين الذين يحرصون على مواكبة كل ما هو جديد واتباع أفضل أساليب العلاج، وكذلك الاهتمام بمتابعة حالات المرضى وتقديم كافة الاستشارات الطبية.

التخصصات 

يقدم مجمع المهيدب لطب الاسنان مجموعة متميزة من خدمات الأسنان والتي تشمل العديد من الأخرى التي تقدم بمهارة وإتقان، وتشمل التخصصات التي يقدمها المركز تخصص جراحة الأسنان، وطب الأسنان التجميلي، وتضم أهم الخدمات كلاً من تيجان وجسور وتركيبات الأسنان، وحشوات الأسنان التجميلية، تنظيف وتلميع وتبييض الأسنان، وزراعة الأسنان الألمانية، وتركيبات الزيركون، وتقويم الأسنان الشفاف والمعدني، وابتسامة المشاهير، وعدسات إيماكس، كل هذه الخدمات يقدمها المركز باستخدام أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات وأنقى الخامات، لضمان تحقيق أفضل النتائج الممكنة للمرضى. 

الطاقم الطبي

يضم الطاقم أطباء مجمع المهيدب لطب الاسنان نخبة من أفضل أطباء الأسنان المتخصصين في مختلف تخصصات طب الأسنان، سواء العلاجي أو التجميلي، هؤلاء الأطباء هم من أهم عوامل نجاح المركز بكافة المقاييس، حيث يسعون دائماً إلى توفير كافة سبل الراحة والرفاهية لهم، ويهتمون بتلبية كافة احتياجاتهم على أكمل وجه، هؤلاء الأطباء حاصلون على أعلى الدرجات العلمية في تخصصاتهم، بالإضافة إلى كفائتهم وخبرتهم العالية في مجال طب الأسنان، ويسكوت دائماً إلى مواكبة كل ما هو جديد في عالم طب الأسنان العلاجي والتجميلي. ويهتم هؤلاء الأطباء بمتابعة المرضى عن قرب حتى بعد انتهاء الإجراء لضمان الاطمئنان على نجاح النتائج.

الموقع

يوجد العديد من الفروع لمركز المهيدب لطب الأسنان في معظم مدن المملكة العربية السعودية، تتميز مواقع المركز بتوفر كافة الخدمات بها وسهولة الوصول إليها بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (5)

5.0
5 التقييمات · 100% يوصون به

الف الف شكر دكتور محمود وفعلا معاك انتهت معاناه عشرين سنه من الاسنان وبالتوفيق

عيادات راقية وشغلهم جيد.

عيادات ممتازة جداً.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج