مجمع القصيم الطبي

مجمع القصيم الطبي

لا توجد تقييمات
التقييم
بريدة، طريق الملك عبدالله, بريدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع القصيم الطبي
مجمع القصيم الطبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يوفر مجمع القصيم الطبي المتخصص في الجلدية والليزر والتجميل عدداً من الخدمات المتنوعة في مجال التجميل والتخسيس في السعودية، حيث يمكنك العلاج تحت إشراف عدد من أفضل أطباء التجميل والجلدية في القصيم.

يعتمد مجمع القصيم الطبي على استخدام أحدث الأجهزة والمعدات في العلاج الجلدي والتشخيص، وتطبيق أحدث التقنيات التجميلية المعروفة.

يتميز مجمع القصيم الطبي بامتلاكه آراءً إيجابية وتقييماً مرتفعاً من قبل عملائه سواء داخل القصيم أو خارجها.

يتميز مجمع القصيم الطبي بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليه.

التخصصات

يقدم مجمع القصيم الطبي جميع خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم ومن أهمها خدمات العناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: التقشير البارد، التقشير بأحماض الفواكه، الخيوط التجميلية، الهيدرافيشيل، جلسات نضارة البشرة، ترطيب البشرة، شد الوجه، علاج الدوالي، جلسات تفتيح الوجه، تبييض الجسم، الهايفو لشد الوجه وعلاج الهالات السوداء.

أما بالنسبة لخدمات التجميل بالليزر فتتضمن ما يلي: الليزر الكربوني، إزالة الشعر بالليزر، شد الوجه بالليزر، علاج الندبات، علاج حب الشباب، إزالة البهاق بالليزر، تقليل المسام الواسعة، توحيد لون البشرة، علاج النمش، إزالة شعر الوجه، إزالة الكلف، علاج التصبغات، علاج علامات التمدد والفراكشنال ليزر.

يتميز مجمع القصيم الطبي بتقديم خدمات التجميل بالحقن مثل: حقن الميزوثيرابي للبشرة، حقن البلازما للبشرة، حقن البلازما للشعر، حقن الخلايا الجذعية للشعر، حقن الخلايا الجذعية للبشرة، بوتكس البشرة، فيلر الوجه، إبرة البروفايلو وإبرة اذابة الدهون.

كما يقدم مجمع القصيم الطبي جلسات التخسيس وحرق الدهون.

الفريق الطبي

يتعاون مجمع القصيم الطبي مع عدد من أفضل الأطباء المتواجدين في السعودية، منهم، دكتورة عبير عبد المنعم المتيم: أخصائية الجلدية والتجميل والليزر، دكتور محمود محمد عبد الآخر: أخصائي الجلدية والتجميل ودكتورة سميرة خطاب: أخصائية الجلدية والتجميل والليزر.

كما يضم مجمع القصيم الطبي طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يوجد في مجمع القصيم الطبي طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع مجمع القصيم الطبي في بريدة، طريق الملك عبدالله، القصيم، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج