مجمع الزقزوق

مجمع الزقزوق

لا توجد تقييمات
التقييم
حي العقربية, الخبر, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع الزقزوق
مجمع الزقزوق
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

"نصنع ابتسامتك لتكون أثمن ما في الأرض" هذا هو الشعار الذي يرفعه وقد نجح في تحقيقه مجمع الزقزوق لطب الأسنان منذ أن أسسه الدكتور حسن الزقزوق منذ عام (1970)، ولذلك تستطيع أن تصنف هذا المجمع كأقدم عيادة في مجال طب الأسنان في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية.

يهتم مجمع الزقزوق بصنع ابتسامة يتوفر بها كل معايير الجمال والجودة وتركيبها بشكل محترف حتى لا تسبب أي نزيف أو التهابات أو إزعاج وتشبه أيضاً الأسنان الطبيعية، كما يحرص على نيل رضا وثقة جميع المترددين عليه.

وعلاوة على الخصومات والعروض التي يقدمها مجمع الزقزوق كل فترة على الخدمات المقدمة من قبله، فهو يقدم خدمة الدفع بالتقسيط على كل الخدمات التجميلية للأسنان ودون إضافة أي فوائد، كما يطبق المجمع أعلى إجراءات الوقاية والتعقيم حفاظاً على سلامة وأمن جميع الزائرين للمجمع.

التخصصات

يقدم مجمع الزقزوق العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: الحشوات التجميلية للأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، تبييض الأسنان بالليزر، تلميع الأسنان، ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الإيماكس، تركيبات الزيركون، تيجان الأسنان وجسور الأسنان.

الفريق الطبي

يضم مجمع الزقزوق عدداً كبيراً من أطباء الأسنان المدربين على أعلى مستوى والحاصلين على العديد من الشهادات الجامعية في طب الفم والأسنان من كبرى الجامعات، والذين يُقدمون أفضل الخدمات الطبية بأعلى مستويات الخبرة والجودة، مع الحرص على الحصول على تقييمات المرضى باستمرار، من أجل التأكد من حصولهم على أفضل خدمات رعايةٍ صحيةٍ مُتكاملة. ومن أهمهم، الدكتور ياسر عظيم: أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان والدكتور علي البيطار: أخصائي جراحة وتجميل الأسنان.

يعتمد مجمع الزقزوق على فريق طبي من أفضل المساعدين يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

حي العقربية، الخبر، المنطقة الشرقية، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها من كل الاتجاهات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج