مجمع الدوحة التخصصي

مجمع الدوحة التخصصي

لا توجد تقييمات
التقييم
الوكرة، شارع الجبل , الوكرة, قطر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع الدوحة التخصصي
مجمع الدوحة التخصصي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعتبر مجمع الدوحة التخصصي لطب الأسنان من أشهر عيادات الأسنان في قطر، لديها مزيج من أطباء الأسنان المتخصصين من خلفيات محلية وعالمية، ويمتلك المجمع ثلاث عيادات أسنان في قطر من بينها الدوحة والوكرة والخرطيات.

تأسس المجمع عام 2007، ومنذ هذا الوقت نجح في توفير الرعاية لأكثر من 30000 عميل، يلتزم المركز بتقديم ابتسامة فريدة وجميلة من خلال مجموعو خدمات للعناية بصحة الفم والأسرة.

يتميز المجمع بوجود أحدث التقنيات الطبية، لضمان دقة النتائج وفاعليتها، حيث يحرص على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تشمل تخصصات مجمع الدوحة التخصصي كافة تخصصات مجال الأسنان، ومنها تقويمات الأسنان، زراعة الأسنان، تجميل الأسنان، علاج قنوات الجذور، جراحة الفم والأسنان، بالإضافة إلى طب الأسنان للأطفال.

يُقدم المجمع العديد من خدمات طب الفم والأسنان، ومنها خدمات تركيبات الأسنان تيجان وجسور الأسنان، القشور الخزفية، اللومينير والفينير، تركيبات الأسنان الرقمية، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات البورسلين للأسنان والزركون والإيماكس للأسنان، بالإضافة إلى خدمات ترميم الأسنان وعلاج قنوات الجذور بدون ألم، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، الحشوات التجميلية للأسنان، إجراءات الخلع البسيط للأسنان والخلع الجراحي لضرس العقل، وعلاج تآكل الأسنان، علاج تفرق الأسنان وعلاج التهابات اللثة.

يوفر المجمع تقويمات الأسنان، عمليات زراعة الأسنان، تطعيم عظام الفك، وتطعيم اللثة الطبيعي، وتطعيم اللثة الصناعي، زراعة الغرسات، زراعة الأسنان بدون ألم، والعلاجات الجراحية، علاج اللثة، أطقم الأسنان الجزئية والكاملة، سناب أون سمايل، التقويمات بأنواعها المختلفة، التقويم الشفاف، توريد اللثة بالليزر.

الفريق الطبي

يضم مجمع الدوحة التخصصي للأسنان نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

كما يعمل ضمن المجمع مجموعة من أطباء الأسنان وأطباء الأسنان وأخصائي تقويم الأسنان وجراح الفم وجراح الوجه والفكين وأخصائي زراعة الأسنان وطبيب الأسنان الوقائي وأخصائي ما قبل اللثة وأخصائي التعويضات السنية، مما يعني فريق كامل لجميع احتياجات أسنانك.

الموقع

يتميز مجمع الدوحة التخصصي للأسنان بموقعه المتميز وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في شارع الجبل، الوكرة، قطر، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج