مركز ماكس ايسثيتيك هير ترانس

مركز ماكس ايسثيتيك هير ترانس

لا توجد تقييمات
التقييم
ROUTE Istanbul، Atakoy 7-8-9-10. Kısım Mahallesi Cobancesme E-5، Yanyol Cd. د: 6 أ / 119 ، 34158 باكيركوي، ، , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ماكس ايسثيتيك هير ترانس
مركز ماكس ايسثيتيك هير ترانس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست ماكس ايسثيتيك اند هير ترانس عام (2009 )، وأصبحت علامة تجارية موثوقة عام (2012)، وطوال هذه السنوات تم إجراء آلاف عمليات زراعة الشعر وعمليات تجميل الجسم الناجحة، والتي كانت جعلت من اسم ماكس اسماً براقاً وموثوق لآلاف العملاء من داخل وخارج تركيا. تخصصت مجموعة ماكس في زراعة الشعر، ثم طورت خدماتها لتضم خدمات تجميلية أخرى، انضمت ماكس هير ترانس اند أسيتيك في شراكة مع ماكس ميديكال عام (2018)، ثم تغير اسمها لماكس هيلث جروب، كما تدير المجموعة مستشفيين بسعة (176)غرفة، (25) غرفة منها للعناية المركزة، و(12)غرفة منها للعمليات. جُهز المركز الطبي بأجهزة طبية حديثة ومتطورة وتحدث باستمرار لمواكبة آخر تقنيات زراعة الشعر والتجميل، كما تم تدريب كادره الفني من التمريض والعاملين الصحيين على مستوى احترافي، واستقطب المركز العشرات من جراحي تجميل الشعر، المعروفين على مستوى تركيا وخارجها بالمهارة الشديدة في عمليات تجميل وزرع الشعر. تقوم إدارة المركز بتدبير عمليات سفر وإقامة كاملة ومترجم مرافق للعملاء من خارج تركيا بأسعار منافسة، لتصبح التكلفة الكلية للسفر وعملية زرع الشعر منخفضة مقارنةً بالدول الأوروبية التي تجري عمليات زراعة الشعر بنفس المستوى، وليس من الغريب أن تجد عملاء من دول متقدمة في زراعة الشعر مثل أمريكا والدول الأوروبية تجري هذه الجراحة التجميلية في مركز ماكس لانخفاض سعر الخدمة وجودتها المنافسة.

التخصصات

تتنوع الخدمات التجميلية التي تقدمها ماكس ايسثيتيك اند هير ترانس لعملائها حيث تقدم إجراءات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بالاقتطاف، زرع الشعر بأقلام تشوى، عملية زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة شعر اللحية، زراعة الشارب، علاج تساقط الشعر، حقن البلازما للشعر، العلاج بالخلايا الجذعية، وعلاج الصلع الوراثي. أما عن خدمات تجميل الجسم فتشمل عمليات تجميل الأنف الجراحية، تجميل الأنف، شد الوجه، إزالة التثدي للرجال، نحت الجسم، شد البطن، وتجميل البشرة. بالإضافة إلى تجميل الأسنان مثل تركيب قشور الأسنان، ابتسامة هوليوود، تقنية الفينير، تقنية اللومينير، تبييض الأسنان، وعدسات الأسنان.

الفريق الطبي

يقدم مركز ماكس هير ترانس خدمات زراعة الشعر المبتكرة على أعلى مستوى وذلك لأن فريق زراعة الشعر لديهم يتكون من محترفين ذوي خبرة عالية ومدربين تدريباً عالياً في مجال الرعاية الصحية، بالإضافة إلى موظفين دعم ممتازين، وجميعهم على استعداد لمساعدتك في تحقيق أهدافك فيما يتعلق بمظهرك وتحسين ثقتك بنفسك. كما يوجد لديهم ايضاً أطباء تجميل يقدمون مجموعة كاملة من الإجراءات التجميلية.

الموقع

يقع المركز في أتاكوي، شارع يانيول، باكيركوي، اسطنبول، تركيا. وتوجد منطقة باكيركوي في وسط الجزء الاوروبي من اسطنبول وتتميز بأنها من أكثر الاماكن دفئاً. ينتشر بالمنطقة عدة فنادق متفاوتة الأسعار كما تنتشر جميع أنواع وسائل المواصلات العامة التي تسهل عليك الوصول للمركز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج