عيادة ماجيك سمايل تركيا

عيادة ماجيك سمايل تركيا

لا توجد تقييمات
التقييم
Güzeloba, Barınaklar Blv. No:131/1, Muratpaşa, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ماجيك سمايل تركيا
عيادة ماجيك سمايل تركيا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعتبر عيادة ماجيك سمايل تركيا عيادة متخصصة في مجال طب الأسنان سواء كان لغرض علاجي أو تجميلي، وتوجد تلك العيادة في وسط أنطاليا في تركيا وتأسست في عام (2012).

تُعد عيادة ماجيك سمايل من ضمن أفضل ألف عيادة في تصنيف العيادات العالمي "GCR" ومعايير العالمية المتبعة في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي، لذا فإنها تحظى بالجودة والشهرة العالية كما توفر أسعاراً مناسبة وتصل الخصومات بها إلى (40%) جنباً إلى جنب مع اختيار الأدوات عالية الجودة من جميع أنحاء العالم.

تم علاج أكثر من (4) آلاف من مرضى الأسنان من مختلف الدول في عيادة ماجيك سمايل، كما أنها معترف بها من قِبل جمعيات طب الأسنان الدولية؛ لما يوجد بها من أفضل الأطباء ذوي الخبرة التي تتعدى (15) عاماً بالإضافة إلى استخدامهم مواد عالية الجودة لا تُسبب أي ضرر للمريض.

حصلت عيادة ماجيك سمايل على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

كذلك تمتاز عيادة ماجيك سمايل بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

تقدم عيادة ماجيك سمايل مجموعة من خدمات تجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، زراعة الأسنان، زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، قشور الأسنان، حشوات الأسنان التجميلية، ابتسامة هوليود، أطقم الأسنان، فينير الأسنان، تركيبات البورسلين، تركيبات الإيماكس وتجميل اللثة بالليزر.

الفريق الطبي

تعتمد عيادة ماجيك سمايل على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال تجميل وعلاج الأسنان في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة ماجيك سمايل بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة ماجيك سمايل في حي جوزيلوبا، شارع باريناكلار، رقم (131/1)، (07230)، مراد باشا، أنطاليا، تركيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة أنطاليا من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج