مركز لايف تايم

مركز لايف تايم

لا توجد تقييمات
التقييم
نيف (13) ريزيدنس، بلوك أ، شقة (1)، زيتينبورنو, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز لايف تايم
مركز لايف تايم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يحرص القائمون على مركز لايف تايم للتجميل وزراعة الشعر على تقديم خدمات التجميل بمفهوم يفوق المعايير العالمية، حيث يتم استقبال العملاء من قبل أعضاء مقدمي الرعاية الصحية والأطباء بترحاب شديد وحفاوة عالية، فشعار المركز هو راحة المرضى وشعورهم بالألفة والطمأنينة دون المساس بمبادئ الأخلاقيات الطبية في الخدمات الصحية.

يقدم مركز لايف تايم خدماته في تركيا ودول البلقان على أيدي طاقم طبي متميز يتم تدريبهم باستمرار؛ لمواكبة التطور في عالم التجميل وتكنولوجيا زراعة الشعر والأسنان، كما يضم أحدث المعدات والأجهزة اللازمة للحصول على أفضل النتائج.

يتعاقد مركز لايف تايم مع فنادق إقامة على مستويات فاخرة من الرفاهية، وتتم تغطية تكاليف النقل والترجمة من قبل المركز، ولا يدخر القائمون على المركز جهداً لتوفير خدماته بأسعار تنافسية لتناسب احتياجات الجميع.

التخصصات

يقدم مركز لايف تايم العديد من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بتقنية البيركوتان، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج تساقط الشعر وحقن الميزوثيرابي.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي فتتضمن ما يلي: تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، تصغير الثدي، تكبير الثدي، شد ورفع الثدي، شد البطن، شفط الدهون، نحت الجسم والمؤخرة البرازيلية.

يتميز مركز لايف تايم بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن البوتوكس، فيلر الشفايف وتجميل العيون اللوزية.

ومن أهم خدمات تجميل الأسنان التي يقدمها مركز لايف تايم: زراعة الأسنان، لومينير الأسنان، فينير الأسنان، تركيبات الزيركون، تركيبات الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، ابتسامة هوليود وتصميم الابتسامة الرقمية.

الفريق الطبي

يضم مركز لايف تايم نخبة من أفضل أطباء وأخصائيي الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مركز لايف تايم بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع مركز لايف تايم في نيف (13) ريزيدنس، بلوك أ، شقة (1)، (34070)، زيتينبورنو، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج