عيادة كابار استيتيك

عيادة كابار استيتيك

لا توجد تقييمات
التقييم
شقق غازي باشا، كاد كودو أوغلو، الطابق (3).فرع : , طرابزون, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة كابار استيتيك
عيادة كابار استيتيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

سيطرت كابار استيتيك كلينيك بفروعها ال (3) على مجال التجميل في طرابزون في تركيا، أسس د. مصطفى كابار أول فروع عيادة كابار استيتيك منذ عام (2005)، لتشتهر العيادة ليفتتح د. مصطفى فرعين إضافيين. تتميز عيادة كابار استيتيك بجانب استخدام التكنولوجيا الحديثة في جميع الخدمات التجميلية التي تقدمها العيادة، لتحقيق أدق النتائج وأفضلها. بالإضافة إلى الاعتماد على طواقم طبية مدربة ومجهزة تعمل تحت إشراف د. كابار. يتبع د. مصطفى نهجاً مميزاً في عيادته وهو استخدام جميع التقنيات التجميلية الحديثة المعترف بها عالمياً، لتحقيق أعلى درجات الأمان، امتدت شهرة عيادة كايا إلى خارج تركيا، لتكون واحدةً من أهم عيادات التجميل السياحي المشهورة بها تركيا، كما توفر العيادة لعملائها الوافدين من الخارج خدمات تنقل وإقامة مميزة، وتضمن لك متابعة الحالة عن كثب داخل وخارج تركيا.

التخصصات 

تندرج الخدمات التجميلية التي كابار استيتيك كلينيك تحت خصص عمليات التجميل الجراحي والغير جراحي وزراعة الشعر. وتشمل خدمات تجميل الجسم عملية تجميل الثدي، رفع الثدي، عملية شد الثدي، شفط الدهون، تجميل آثار الحروق، إزالة الندبات، عملية شد الذراعين، جراحة شد الأفخاذ، عملية تجميل ورفع المؤخرة، وإزالة الشعر بالليزر. هذا بالإضافة إلى خدمات تجميل الوجه والتي تشمل عملية تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، شد الوجه، شد الرقبة، علاج الذقن المزدوج، علاج وتجميل الهالات السوداء تحت العين، علاج مسام الوجه الواسعة، شد البشرة، علاج التجاعيد، فيلر الوجه، بوتكس التجاعيد، بلازما الوجه، ميزوثيرابي البشرة، والليزر الكربوني. كما يوجد بالعيادة قسم متخصص في تقديم خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بتقنية اقلام تشوي، زراعة الشعر بالاقتطاف، زرع الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زرع الحواجب والرموش، علاج فراغات اللحية، زرع اللحية، زراعة الشارب، علاج تساقط الشعر، حقن البلازما للشعر، وجلسات الميزوثيرابي للشعر.

الفريق الطبي

يتفوق الفريق الطبي بعيادة كابار استيتيك في تقديم الخدمات التجميلية المختلفة ويترأس الطاقم الطبي دكتور مصطفى كابار طبيب التجميل والمؤسس للعيادة.

الموقع

تمتلك  كابار استيتيك كلينيك 3 فروع في تركيا، الفرع الرئيسي هو فرع طرابزون والذي يقع في شقق غازي باشا، كاد كودو أوغلو، الطابق (3)، هناك أيضاً فرع جوموشان يقع في كارشياكا ماه، عثمان بيه رقم (9)، الطابق (3)، وفرع يومرا الذي يقع في كاسوستو ماه، طريق الولاية الساحلي السريع، كيليش أوغلو، أك سينتر، الطابق (2)، شقة (5).

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج