عيادة قرنفلة

عيادة قرنفلة

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
22 شارع خيرت، السيدة زينب, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة قرنفلة
عيادة قرنفلة
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة قرنفلة لطب وجراحة الأسنان من العيادات الرائدة في مجال تجميل الأسنان في مصر، حيث تقدم العيادة عددًا من الخدمات التجميلية المتعلقة بالأسنان، بالإضافة إلى الخدمات الطبية، ويعمل بها عدد من الكوادر الشابة من ذوي الخبرات والمهارة، كما تقدم العيادة خدماتها بأسعار تنافسية وجودة عالية، بالإضافة إلى وجود أجهزة حديثة وتقنيات معتمدة عالميًا لضمان أفضل النتائج.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة قرنفلة لطب وجراحة الأسنان كل ما يخص مجال الأسنان، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال، حيث تقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب عدسات الأسنان مثل الفينير واللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان.

يقدم المركز خدمات تركيب ابتسامة هوليود التجميلية الكاملة، جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيب التيجان والجسور الأسنان، التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، وتعديل شكل الأسنان، إطالة الأسنان القصيرة، تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، بالإضافة إلى تقويم الانفزلاين الشفاف.

الفريق الطبي

تستعين عيادة قرنفلة لطب وجراحة الأسنان بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. محمد منصور طبيب أسنان، د. وليد أحمد شوقي طبيب أسنان.

الموقع

تتميز عيادة قرنفلة لطب وجراحة الأسنان بموقعها الاستراتيجي حيث تقع في قلب القاهرة، بالإضافة إلى قرب العيادة من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع العيادة في 22 شارع خيرت، السيدة زينب، القاهرة، جمهورية مصر العربية، كما تتميز بإمكانية الحجز المسبق عن طريق الهاتف حرصًا على وقت وجهد العملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
تنظيف الاسنان من الجير

شكرًا جدًا لدكتور محمد منصور.. تنظيف أسناني كان سريع وجميل

عيادة نظيفة وممتازة وأسعارهم كويسة وعندهم ضمير

شاطرين وعندهم ضمير وأسعارهم كويسة كل الدكاترة قالولي ان ضرسي محتاج تركيب لكن دكتور وليد لقى حل آخر وانا باكل عليه كويس دلوقتي

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج