مركز فلاي هيلث

مركز فلاي هيلث

(6 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز فلاي هيلث - شارع حسات رقم 52 - 34381 شيشلي - اسطنبول ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز فلاي هيلث
مركز فلاي هيلث
(6 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

احتل مركز فلاي هيلث مكانة مميزة في السياحة العلاجية في تركيا فقد ضم فريق طبي قوي في جميع الجراحات التجميلية وزراعة الشعر وكذلك جراحات الفم والأسنان وعملوا على تحقيق هدف مشترك، هو ظهور المريض في أفضل صورة تنال رضاه؛ لذا سعوا بأن تكون تجربة العلاج مثمرة ومهنية ومريحة قدر الإمكان. وفر مركز مجموعة كاملة من الخدمات بداية من الاستشارة المباشرة مع الفريق الطبي ومروراً بالحجز الجوي مع إقامة من الدرجة الأولى في أحد الفنادق وتوفير خصوصية النقل والاستضافة مع ترتيب جولات مميزة للتسوق والسياحة. يقوم منسق المريض بإعداد خطة مفصلة للعلاج والإقامة حتى التعافي وذلك بعد تلقي العيادة لسجلك المرضي. حصلت العيادة على تقييم (4.5) على محرك البحث جوجل مما يدل على مدى ثقة العملاء بها ورضاهم الكامل عن خدماتها.

التخصصات

يوجد بمركز فلاي هيلث تخصصات تجميلية متنوعة مثل زراعة الشعر، جراحة التجميل، جراحة السمنة، وتجميل الأسنان. ويقدم المركز العديد من خدمات التجميل للوجه والجسم، أهمها خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الحاجب، زراعة الشعر الأفريقي، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الشعر بدون حلاقة، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية للشعر، وحقن الميزوثيرابي للشعر. أما عن خدمات الجراحة التجميلية للوجه فتشمل عملية تجميل الأنف، شد الوجه، رفع الحاجب، زراعة الذقن، عملية تجميل الشفايف، وتجميل الأذن. كما يقدم المركز خدمات تجميل الجسم مثل نحت الجسم، شد البطن، شد الذراعين، رفع الظهر فوق خط حمالة الظهر، نحت الوركين، تكبير الأرداف، شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية، حقن الدهون بالموجات الصوتية، زراعة الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون من الخاصرة، إزالة الجلد المترهل، عمليات التجميل بعد الولادة والرضاعة، وخدمات جراحات السمنة مثل تكميم المعدة، وتحويل مسار المعدة (المجازة المعدية). بالإضافة إلى خدمات تجميل الأسنان مثل تيجان الأسنان، زراعة الأسنان، هوليود سمايل، فينير الأسنان، وتبييض الاسنان.

الفريق الطبي

يوجد بالمركز لفيف من أطباء التجميل المتخصصين مثل د. ريها يافوز أخصائي جراحة تجميلية، د. سيدات باس أخصائي جراحة تجميلية، د. بنو أكسوي أخصائي جراحة التجميل والترميم، د. إيدا إيسل أخصائي جراحة التجميل، د. كيردار جوني أخصائي جراحة التجميل، د. بورا كوج أخصائي جراحة السمنة، ود. إفريم جنكيز أخصائي جراحة الفم والأسنان. 

الموقع

تقع فلاي هيلث في شارع حسات رقم 52 - 34381 شيشلي - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (6)

5.0
6 التقييمات · 100% يوصون به
عملية تغيير المسار

كانت نتائج عملية تحويل المسار للمعدة التي أحريتها ناجحة والأطباء وفريق العمل في غاية الاحترافية.

عملية شفط الدهون

أجريت عملية شفط الدهون وشد البطن مع فلاي هيلث وكانت ناجحة وتم الرد على كل استفساراتي من الأطباء.

شد الوجه بدون جراحة

أجريت عملية شد الوجه وكانت النتيجة ممتازة وحصلت على الرعاية اللازمة.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج