مشفى فانيتي

مشفى فانيتي

لا توجد تقييمات
التقييم
Altunizade, Tophanelioğlu Cd. No:1, Üsküdar, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مشفى فانيتي
مشفى فانيتي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يمتلك مستشفى فانيتي تقييماً مرتفعاً بين مستشفيات التجميل الشامل في إسطنبول، حيث يُعرف بأنه أفضل مستشفى تجميل في تركيا يقدم غالبية الخدمات التجميلية التي يبحث عنها المقيمون في تركيا وخارجها.

تأسس مستشفى فانيتي في عام (2016) على يد دكتور جوراي يشيلادالي، وحصل على الكثير من الاعتمادات الدولية وشهادات الجودة، مثل: شهادة (ISO 9001) وشهادة (ISO 10002).

يحرص مستشفى فانيتي على استخدام أحدث الأجهزة وتجديد ما لديه من الأجهزة باستمرار، مما يساعده على تقديم أفضل تقنيات التجميل، ساعده في ذلك التعاون مع عدد من أفضل أطباء التجميل، وطاقم طبي مدرب على تحقيق نتائج جيدة ونسب نجاح عالية.

حصل مستشفى فانيتي على الاعتمادات من أكثر من مؤسسة طبية دولية ومحلية مثل: الجمعية الدولية لجراحة التجميل، الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل والجمعية الطبية التركية.

التخصصات

تخصص مستشفى فانيتي في تقديم الكثير من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، شد الوجه، شد الجفون، شفط الدهون، تنسيق القوام، تكبير الثدي، تصغير الثدي، إعادة بناء الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد الثدي، شد الرقبة، تجميل العيون، تجميل الخدود، تجميل الشفايف، تجميل الأذن، رفع الحواجب، شد الجبهة، شد الذراعين، شد الأفخاذ، تجميل الأعضاء التناسلية، شد المؤخرة البرازيلية وشد الترهلات بعد الولادة.

أما بالنسبة لخدمات زراعة الشعر فتتضمن ما يلي: زراعة شعر الرأس، زراعة الشارب، زراعة الرموش وزراعة اللحية.

يتميز مستشفى فانيتي بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: علاج الندبات، علاج فرط التعرق، حقن الدهون الذاتية، حقن الميزوثيرابي للبشرة، ميزوثيرابي الشعر، الهيدرافيشيل، تجميل الأنف غير الجراحي، حقن الفيلر تحت العين وحقن البوتكس.

الفريق الطبي

يتعاون مستشفى فانيتي مع عدد من أمهر أطباء التجميل في تركيا، وأهمهم، دكتور جوراي يشيلادالي: أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية، دكتورة زينب ياسافور هوركال: أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية، دكتور جيراي ينش: أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية، دكتور محمد فاتح ألجان: أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية ودكتورة سينيم إروغلو: أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية.

الموقع

يقع مستشفى فانيتي في ألتونيزاده، منطقة طوفانيلي أوغلو، رقم (1)، (34662)، أوسكودار، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج