عيادة ياس ايليت

عيادة ياس ايليت

لا توجد تقييمات
التقييم
فرع الجديدة: رقم (5) شارع الشركة البورسعيدية تقسيم أسماء فهمي - أرض الجولف - خلف هيئة الرقابة الإدارية ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ياس ايليت
عيادة ياس ايليت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة ياس ايليت من أفضل العيادات المتخصصة في مجال التجميل بالقاهرة في جمهورية مصر العربية، حيث تمتلك خبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال طب التجميل، كما تعد إحدى العيادات التخصصية ذات الفروع المتعددة التي تقع جميعها في نطاق محافظة القاهرة.

تم تأسيس عيادات ياس ايليت على يد أ.د عمرو النجاري عضو كلية الجراحين الملكية بإدنبرة، الذي يقدم خدماته الطبية من خلالها بمشاركة طاقم طبي يضم نخبة من أمهر الأطباء في كافة فروع وتخصصات طب التجميل.

تواكب عيادة ياس ايليت التطور التقني في المجال الطبي بناءً على ذلك يتم الاعتماد على إجراء عمليات التجميل المختلفة للوجه والجسم على مجموعة من أحدث الوسائل التكنولوجية لضمان الارتقاء بمستوى النتائج المحققة من خلالها وفي ذات الوقت توفير مستويات أعلى من الأمان والراحة للمرضى.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة ياس ايليت كل جراحات التجميل وإجراءات التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، إلى جانب باقات العناية بالبشرة والجسم.

تقدم العيادة باقة من الخدمات المتنوعة وتشمل عمليات تجميل الوجه، عملية شد الوجه والرقبة، عملية شد الجفن (رأب الجفن)، عملية رفع الشفاه، عملية تجميل الأنف، عمليات تنسيق القوام، جراحات الثدي التجميلية وتضم تصغير وتكبير الثدي، شد ورفع الثدي، نحت الجسم رباعي الأبعاد، عملية شد البطن، عملية شد ترهلات الجلد، عملية تكبير الأرداف (المؤخرة البرازيلية)، عملية شد الذراعين والفخذين، إزالة التثدي عند الرجال.

تتيح العيادة العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل شد الوجه والرقبة بالخيوط، فيلر الشفايف، فيلر الوجه، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، شد وتفتيح المناطق الحساسة الأنثوية، حقن البلازما للبشرة، علاج ندبات حب الشباب وإزاله آثارها بالليزر، علاج تصبغات الجلد بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، إزالة آثار الندوب بالليزر، علاج السيلوليت، مكافحة التجاعيد ومظاهر التقدم بالعمر.

الفريق الطبي

تستعين عيادة ياس ايليت بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة وإشراف أ.د عمرو النجاري جراح التجميل.

يعمل بالفريق الطبي كل من د. ممدوح خضر أخصائي جراحة تجميل، د. شادي لاشين جراح تجميل، د. محمد زكريا جراح تجميل، د. رضوى الرزاز أخصائية الجلدية والتجميل والليزر.

الموقع

تتميز عيادة ياس ايليت بموقعها المميز وفروعها المنتشرة بالقاهرة، في المهندسين والقاهرة الجديدة ومصر الجديدة والشيخ زايد، حيث تقع بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات وأماكن التنزه، كما تتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج