عيادة وي كير

عيادة وي كير

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
صباح السالم، القطعة 1، شارع 106، مبنى رقم 288, مبارك الكبير, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة وي كير
عيادة وي كير
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة وي كير من أبرز عيادات التجميل والسمنة في الكويت، وتعرف أيضًا بمستوصف "بروفيشنال وي كير"، وتضم فريق طبي محترف ومتميز، بالإضافة إلى حرص العيادة على الاستعانة بأحدث الأجهزة الطبية، كما تحرص على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

تقدم العيادة باقة من التخصصات التي تهدف لرسم صورة مثالية للجمال من خلال تقديم خدمات تجميلية باستخدام خامات معتمدة عالميًا، وبتكلفة تنافسية، مما يجعل العيادة الاختيار الأمثل للكثيرين.

حصلت العيادة وفريقها الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لثقة الملاء في الخدمات التي حصلوا عليها.

التخصصات

تضم تخصصات عيادة وي كير كل من جراحات السمنة، الجراحة التجميلية، التجميل غير الجراحي، العناية بالبشرة، بالإضافة إلى تخصصات الجراحة العامة والنساء والولادة.

تقدم العيادة باقة من الخدمات التجميلية ومنها شد ترهلات البطن، شد الوجه والرقبة، عمليات تجميل الثدي ومنها تصغير وتكبير ورفع الثدي، عمليات تجميل الأنف والشفايف، تجميل الذقن، النحت الرباعي للجسم، عملية تجميل الأذن البارزة، كذلك عملية تكبير الثدي بالسيليكون.

تتميز العيادة بتقديم جراحات السمنة والتي تضم الكبسولة الذكية، بالون المعدة، حلقة المعدة، عملية تكميم المعدة، وعملية تحويل مسار المعدة المصغر وعملية تحويل مسار المعدة الكلاسيكي، بالإضافة إلى عمليات إصلاح عمليات تكميم المعدة الفاشلة.

تتيح العيادة خدمات العناية بالبشرة ومنها التقشير بأحماض الفواكه، جلسات الديرما بن للبشرة، وجلسات النضارة للبشرة، جلسات الديرما بلاننج للوجه، بالإضافة إلى جلسات تنظيف البشرة بتقنية الهيدرافيشل.

الفريق الطبي

تضم عيادة وي كير نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يعمل بالفريق الطبي كل من د. طلال الخضر استشاري جراحات السمنة والمناظير، د. علي الجويعد استشاري جراحات السمنة والمناظير، د. مهند الحداد استشاري جراحات السمنة والمناظير، د. لويز رايز استشاري جراحة التجميل، د. سعد محمد اختصاصي التجميل وتنسيق القوام، د. نور الديسي أخصائية التغذية العلاجية.

الموقع

تتميز عيادة وي كير، بقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع في صباح السالم، قطعة رقم 1، شارع 106، مبنى رقم 288 "مستوصف بروفيشنال وي كير"، مبارك الكبير، الكويت، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

خدمات ذات جودة عالية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج