عيادة ماد اسبوار

عيادة ماد اسبوار

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع دو لاك بيوا، مبنى أزور، بلوك ب، الطابق الثالث, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ماد اسبوار
عيادة ماد اسبوار
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة ماد اسبوار من العيادات الرائدة في مجال التجميل والجراحات التجميلية في تونس، وفي العديد من الدول العربية والأوروبية، حيث تمتلك شبكة من الفروع تشمل فرنسا وتونس وتركيا والجزائر ومصر، تأسست عام 2009 وخلال سنواتها نجحت في تحقيق حلم الجمال لآلاف المرضى، حيث تسخير العيادة كلّ التكنولوجيات والآلات الحديثة لمنح تجربة ناجحة في الجراحة الطبية أو العمليات التجميلية للمرضى سواء في تونس أو تركيا وبتكلفة مناسبة وأسعار تنافسية، حيث تعد ماد اسبوار الأولى في مجال العمليات التجميلية في تونس من حيث السعر وجودة الخدمات.

تتميز ماد اسبوار بتوفير خدمة السياحة العلاجية، حيث توفر الإقامة الطبية الشاملة في تونس وتركيا في مصحّاتها علاوة على تواجد مرافقين متعددي اللغات لخدمة العملاء الوافدين من الخارج، وتعد العيادة بمثابة وكالة سياحة طبيّة، كما تتميز العيادة بتقديم خدمات طبية مُطابقة لأعلى معايير الجودة المُتبعة في العالم "معايير الأيزو الأوروبية" وبالإضافة لتزويد العيادة بأحدث التقنيات الطبية وكذا التعاون مع نخبة من أفضل وأمهر المتخصصين في كافة الفروع الطبية.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة ماد اسبوار للتجميل عمليات التجميل الجراحي للوجه والجسم، والطب التجميلي، زراعة الشعر، طب وتجميل الأسنان، إلى جانب جراحات السمنة.

تقدم العيادة باقة واسعة من جراحات التجميل وتشمل تجميل الوجه، شد الوجه والرقبة، تجميل الجسم وتنسيق القوام، جراحة الثدي وتضم تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، تجميل المناطق الحساسة، عملية تجميل العيون، شد الوجه، تجميل الذقن تجميل الأنف وتعديل الحاجز الانفي، تجميل الجفون.

تجري العيادة جراحات السمنة المفرطة وتتضمن بالون المعدة، تكميم المعدة، حلقات المعدة، بالإضافة إلى شد الترهلات بعد فقدان الوزن، شد الترهلات بعد الولادة، شد البطن، تكبير المؤخرة، شفط الدهون، شد الذراعين، شد الفخذين، شفط الدهون بالليزر، تقنية تجميد الدهون،

توفر العيادة خدمات زراعة الشعر للرجال والنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، علاج الصلع الوراثي، إلى جانب خدمات أخرى من أهمها إزالة الوشم بالليزر، حقن البوتوكس لعلاج التجاعيد، وتكبير الشفاه.

الفريق الطبي

تستعين عيادة ماد اسبوار للتجميل بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، يعمل ضمن الفريق الطبي للعيادة كل من د. سامي مزهود جراح تجميل، د. الهادي العبيدي جراح تجميل متخصص في جراحة تجميل الوجه وتنسيق القوام، د. أنس ملولي جراح تجميل متخصص في تجميل الثدي أو نحت الجسم.

الموقع

تتميز عيادة ماد اسبوار للتجميل بموقعها المميز وقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات، إلى جانب المزارات السياحية وأماكن التنزه، حيث تقع في شارع دو لاك بيوا، مبنى أزور، بلوك ب، الطابق الثالث، تونس العاصمة، تونس، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أنا سعيد بشدة برغم أن هذه زيارتي الأولى للعيادة. فريق العمل رائع أما بالنسبة للطبيب فكان مذهلاً بلمساته أثناء إجراء العملية التي كللت بالنجاح ثم بعد ذلك بمتابعته المستمرة ورده على الهاتف أو الواتس آب. بالإضافة إلى المساعد الطبي الذي كان يطمئنني على...أظهر المزيد

سعيدة كثيراً بخوض التجربة لم أندم على الإطلاق. الاستقبال كان رائعاً واستماع الطبيب لمشكلتي وحلها بدقة كان خيالياً. شكراً لكم.

شد الوجه بدون جراحة

لقد ذهبت لتونس من أجل إجراء الجراحة وكان كل شيء رائعاً بدايةً من الاستقبال في المطار والسائق والفندق. أما بالنسبة للخدمات ومعاملة العاملين والفريق الطبي فكانت رائعة وممزوجة بالود. أوصي بشدة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج