عيادة مصري دنتير

عيادة مصري دنتير

لا توجد تقييمات
التقييم
مبنى رقم (3) شارع أبو العزم متفرع من شارع إسماعيل محمود - حي الزمالك - محافظة ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة مصري دنتير
عيادة مصري دنتير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتخصص عيادة مصري دنتير في تقديم خدمات الرعاية الصحية للفم والأسنان، مع التركيز بصفة خاصة على الإجراءات التجميلية التي توفر العيادة باقة واسعة ومتنوعة منها حيث تبدأ من مجموعة الإجراءات البسيطة مثل جلسات تنظيف الأسنان والتخلص من التصبغات حتى الإجراءات الجراحية الأكثر حساسية مثل عمليات تعويض الأسنان المفقودة، هذا إلى جانب علاج كافة المشاكل الصحية الخاصة بالفم والأسنان واللثة.

تأسست عيادة مصري دينتير على يد الدكتور أحمد مصري الذي يسعى من خلالها إلى تقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية، ذلك من خلال مواكبة التطور التكنولوجي في مجال طب الأسنان والعمل على توفير أحدث التقنيات الطبية مثل جهاز ألتراسونيك المخصص لإزالة جير الأسنان، كما تشمل خدمات العيادة إجراء عملية زراعة الأسنان الفورية -الأكثر تقدماً وتطوراً بهذا الصدد- التي لا تستغرق سوى (10) دقائق فقط.

التخصصات

تسعى عيادة مصري دنتير إلى تقديم كافة الخدمات التي تخص علاج الأسنان وتجميلها مثل عملية زراعة الأسنان بالتقنيات المختلفة مثل الزراعة الألمانية وزراعة الاسنان في عشر دقائق وتركيب تقويم الأسنان المعدني والشفاف والتقويم الثابت والمتحرك كذلك تركيبات الأسنان البورسلين وأسنان الزيركون والحشوات التجميلية المختلفة، وابتسامة هوليوود وتركيب أون سمايل للحصول على ابتسامة المشاهير.

هناك جلسات تنظيف الأسنان من الجير والتخلص من اصفرار الأسنان والتصبغات الناتجة عن التدخين وجلسات تبييض الأسنان. الكيميائي والتبييض بالليزر، وتركيب تيجان الأسنان والجسور كما يقوم المركز بتركيب القشور السنية الحديثة مثل الفينير واللومينير، وعلاج مشكلات اللثة والابتسامة اللثوية وقص اللثة بالليزر كما يعالج تصبغات اللثة ويعمل على توريدها وعلاج مشكلات العصب للأسنان والخلع الجراحي للأسنان والضروس المدفونة.

الطاقم الطبي

تعتمد عيادة مصري دنتير على وجود أحدث الأجهزة والمعدات الديجيتال والتكنولوجيا الحديثة تحت إشراف الدكتور أحمد المصري مؤسس العيادة، الدكتور أحمد أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان ومتخصص في مجال طب الأسنان التجميلي، يحظى بخبرة طويلة بهذا المجال وتمكن خلال مسيرته المهنية من الحصول على عضوية عدة هيئات وجمعيات طبية مرموقة حول العالم أبرزها عضوية كلية الجراحين الملكية في إنجلترا وعضوية الأكاديمية الأمريكية لأطباء تجميل الأسنان.

الموقع

تقع عيادة مصري دنتير في حي الزمالك بشارع ابو العزم متفرع من شارع إسماعيل محمد، ويتميز حي الزمالك وهو من الأحياء الراقية والتي تقع بجزيرة وسط نهر النيل ويضم الحي عدداً من المعالم السياحية الجذابة مثل برج القاهرة وحديقة الأسماك والعديد من الفنادق والمطاعم، ويشمل مختلف وسائل المواصلات حيث يمكنك الذهاب باستخدام الباصات وعربات الميكروباصات والسيارات الأجرة والتاكسي وغيرها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج