عيادة زينة

عيادة زينة

لا توجد تقييمات
التقييم
49 A شارع عباس العقاد، مدينة نصر، المنطقة الأولى, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة زينة
عيادة زينة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة زينة لجراحة التجميل من أفضل عيادات التجميل الشاملة والمتكاملة في مجال التجميل، إذ تتميز بتقديم خدمات التجميل الجراحي وإجراءات التجميل غير الجراحي أيضًا، تأسست العيادة وفق رؤية واضحة ومحددة وهي توفير كل ما يحتاج إليه -الرجال والنساء- من إجراءات تجميلية ضمن بيئة علاجية مثالية، لهذا فإن الخدمات المتاحة من خلال العيادة تمتاز بالتنوع وتشمل كل من عمليات الوجه وعمليات تنسيق القوام بجانب مجموعة عمليات الشعر.

تم تأسيس عيادة زينة لجراحة التجميل على يد د. أحمد عبد الله ويضم طاقمها الطبي إلى جانبه عدداً من الأطباء الاستشاريين ذوي الخبرة الطويلة بهذا المجال الطبي، تقدم العيادة عدداً كبيراً من الحلول التجميلية بالتدخل الجراحي أو اعتماداً على بدائل الجراحات المتمثلة في مجموعة من التقنيات والأجهزة العلاجية المتطورة.

 تتميز العيادة بجانب ما سبق بتقديم كافة خدماتها بجودة عالية وبتكلفة تنافسية، حيث تحرص على توفير العروض والخصومات المميزة خلال فترات الأعياد والمناسبات، كما تهتم بتطبيق برتوكولات التعقيم وكافة الإجراءات الاحترازية لضمان جودة النتائج وسلامة العملاء.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة زينة التجميل الجراحي، وإجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل الحقن التجميلي والتجميل بالليزر.

تقدم العيادة خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل عمليات تجميل الوجه، عملية شد الوجه والرقبة، تجميل الأنف، شد الجفون العلوية والسفلية، إزالة اللغد ونحت الذقن والتخلص من الذقن المزدوجة، شد الترهلات، شفط الدهون، نحت وتنسيق القوام، نحت الجسم رباعي الأبعاد، عملية شد البطن بعد الولادة، شد الفخذين والذراعين، عملية تكبير الثدي بالسيليكون، تكبير الثدي بحقن الدهون الذاتية، عملية تصغير حجم الثدي، علاج التثدي عند الرجال، نحت عضلات الصدر والبطن للرجال، عملية تكبير المؤخرة البرازيلية، بالإضافة إلى عمليات  زراعة الشعر للرجال والنساء، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة شعر الحاجب، زراعة شعر اللحية.

توفر العيادة باقة متنوعة من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل علاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، تفتيح البشرة وعلاج التصبغات، فيلر توريد الشفايف، درما بن لتجديد نضارة البشرة، علاج تساقط الشعر، حقن الخلايا الجذعية، إزالة الشعر بالليزر، جلسات المساج اللمفاوي اليدوي للتخلص من السيلوليت، عمليات الحقن التجميلي، بالإضافة إلى ماسكات العناية بالبشرة وتقنيات تقشير البشرة.

الفريق الطبي

تستعين عيادة زينة لجراحات التجميل بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين والاستشاريين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى وجود فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء تحت إشراف وإدارة د. أحمد عبد الله استشاري جراحات التجميل، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. رغدة طلال استشاري جراحات التجميل والحروق وتنسيق القوام، د. محمد دنيا استشاري جراحات التجميل ونحت القوام.

الموقع

تتميز عيادة زينة لجراحات التجميل بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل، حيث تقع في 49 A شارع عباس العقاد، مدينة نصر، المنطقة الأولى، محافظة القاهرة، جمهورية مصر العربية، وتتميز العيادة بتوفير خدمات الحجز المسبق وتقديم الاستشارات المجانية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج