عيادة ذا بيوتي جورس

التقييم 0 / 5 (0)

تتمتع عيادة ذا بيوتي جورس بكادر طبي متميز من جراحي التجميل، وكلهم حاصلون على عضوية الجمعية البريطانية لجراحي التجميل، وحاصلين على درجة استشاري في الجراحة التجميلية والترميمية من المجلس الطبي العام في المملكة المتحدة، والزمالة البريطانية في جراحة التجميل.

برع الفريق الطبي للعيادة في وضع الخطة التجميلية والعلاجية لكل حالة، منذ الاستشارة وأثناء العلاج والإجراء التجميلي، وحتى المتابعة التامة بعد انتهاء الإجراء، وهذا مما يقلل فرصة حدوث أي خطأ، ويعمل على بناء علاقة هامة بين المريض والطبيب والتفهم الكامل لمتطلباته التجميلية وإدراك المريض لمدى واقعية النتائج وأي مخاطر محتملة بعد الإجراء.

تم تجهيز العيادة على أسس علمية حديثة تلبي المتغيرات السريعة في تكنولوجيا الطب التجميلي، حتى يتمكن أطباء العيادة المحترفون من تقديم الخدمة التجميلية على أكمل وجه، بمعدلات نجاح عالية وفي وقت قياسي، مما يساعد في توفير وقت المريض وحمايته من الأخطاء الطبية بنسبة عالية.

يتكون الفريق الطبي للعيادة من استشاريون ومدرسون في جامعات عالمية في الطب التجميلي؛ كما أنهم يخضعون لتدريب إضافي في الجراحة التجميلية تحت إشراف استشاري الجراحة التجميلية د. فيك فيجه مؤسس العيادة، وهو من مشاهير الطب التجميلي عالمياً ويفد إليه العديد من الفنانين والمشاهير حول العالم.

د. فيك فيجه هو الرئيس السريري السابق لمستشفى الملكة اليزابيث التابعة لهيئة الخدمات الصحية الوطنية ببرمنجهام، وتضمنت رحلته العملية مناصب كبرى في (42) مستشفى خاص وعام متخصصة في الجراحة التجميلية، فضلاً عن أنه كان المدير الإداري لزمالة ويست ميدلاندز للجراحة التجميلية.

 

تخصصات عيادة ذا بيوتي جورس

  1. العمليات التجميلية الجراحية.
  2. العمليات التجميلية غير الجراحية.

 

الخدمات التي تقدمها عيادة ذا بيوتي جورس

تجميل الوجه

  1. جراحة شد ترهلات الوجه.
  2. تجميل الأنف جراحياً.
  3. تجميل الأذن البارزة.
  4. جراحة رأب الجفن.

 

تجميل الجسم: 

  1. جراحة شد البطن.
  2. شفط الدهون جراحياً وبالليزر.
  3. إزالة آثار الندبات والتصبغات.
  4.  توحيد لون البشرة بالليزر.
  5. جراحات تجميل الثدي.
  6.  إزالة التثدي عند الرجال.
  7. علاج ترهلات الجسم.
  8.  حقن الدهون الذاتية. 

 

مواعيد العمل 

  1. أيام الأسبوع من الإثنين إلى الجمعة من الساعة (9) صباحاً إلى الساعة (4) مساءً.
  2. يومي الجمعة والسبت عطلة أسبوعية.

العنوان

هوبوود جرانج ، طريق برمنغهام ، هوبوود ، برمنغهام B48 7AJ، المملكة المتحدة.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل