عيادة د. محمد عريبي

عيادة د. محمد عريبي

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة ديرما هير، شارع الزاوية، سيدي خليفة, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. محمد عريبي
عيادة د. محمد عريبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

توجد عيادة دكتور محمد عريبي للجلدية والتجميل وزراعة الشعر والليزر في مدينة طرابلس بليبيا، ويوجد بها العديد من خدمات زراعة الشعر والتجميل.

يُعد الدكتور محمد عريبي اختصاصي زراعة الشعر والجلدية والتجميل من أبرز الأطباء في المدينة، ويمتلك خبرة واسعة في علاج الثعلبة وزراعة الشعر.

تتميز عيادة دكتور محمد عريبي (عيادة ديرما هير) بوجود جهاز (ألترايسكوب) لتشخيص مشاكل الشعر، ويوجد بها أيضاً جميع خدمات التجميل غير الجراحي.

التخصصات

يوجد في عيادة دكتور محمد عريبي العديد من الخدمات الطبية والتجميلية، وأهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الحواجب، زراعة الذقن للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بالشريحة وزراعة الشعر بالاقتطاف.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: تقنية تكساس، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر تحت العين، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن الميزوثيرابي للشعر، حقن البوتكس لعلاج تجاعيد الجبهة، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد حول الفم وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد حول العين.

تتميز عيادة دكتور محمد عريبي بتقديم خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج الثعلبة، علاج تساقط الشعر، علاج الصدفية، علاج البهاق، علاج حب الشباب، علاج الكلف، علاج النمش، علاج الحروق وآثارها، علاج عين السمكة، علاج الاكزيما، علاج فطريات الأظافر، علاج الهالات السوداء، علاج الطفح الجلدي وعلاج التهاب الجلد التأتبي.

الفريق الطبي

تضم عيادة دكتور محمد عريبي نخبة من أفضل أطباء الجلدية والتجميل مع فريق تمريض على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة لتلبية احتياجات المترددين على العيادة، كل ذلك تحت إشراف دكتور محمد عريبي اختصاصي زراعة الشعر والجلدية والتجميل، حيث حصل على التخصص من جامعة تبليسي الطبية بجورجيا ويمتلك خبرة كبيرة في مجال الحقن التجميلي.

تزخر عيادة دكتور محمد عريبي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

عيادة ديرما هير، شارع الزاوية، سيدي خليفة، طرابلس، ليبيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة طرابلس من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج