مركز د. سعاد لطفي

مركز د. سعاد لطفي

لا توجد تقييمات
التقييم
فيلا 68، شارع 880، أم لخبا، بالقرب من لاند مارك, الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. سعاد لطفي
مركز د. سعاد لطفي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعتبر مركز د. سعاد لطفي الطبي من أكثر المراكز الموثوقة في أمراض النساء والتوليد وأمراض الجلدية وطب الأسنان العام والجراحة التجميلية والتغذية، نظرًا لجودة الخدمات الطبية والتجميلية التي تقدمها، بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات والإجراءات الأكثر أمانًا في رحلته العملاء للوصول إلى جسم صحي وسليم.

يعد مركز الدكتورة سعاد لطفي من أشهر عيادات الجلدية والتجميل في قطر، ولها 10 فروع منهم 7 في الإمارات، وفرع في السعودية والفرع الآخر في دولة الكويت، وفرع ثالث في دولة قطر.

أسست الدكتورة سعاد لطفي استشارية الجلدية والتجميل والليزر أولى عياداتها بدبي في الأمارات عام 2002، وهي حاصلة على البورد الأمريكي في علاج الأمراض الجلدية، وعضو الرابطة الطبية والأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية وعضو الجمعية الطبية الأمريكية لعلاج الأمراض الجلدية، كما علمت كطبيب رئيسي في قسم الأمراض الجلدية والتجميل في كلية ماونت سيناي بنيويورك عام 1999.

يتميز المركز بوجود فريق طبي من الأخصائيين في تقويم وتجميل الأسنان من أصحاب الخبرات الطويلة، كما تحرص العيادة على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

ولكل ما سبق حصل مركز د. سعاد لطفي وفريقه الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجودة الخدمات المقدمة ونتائجها الفعالة.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز د. سعاد لطفي التجميل غير الجراحي، باستخدام الحقن التجميلي والتجميل بالليزر، وعلاج الأمراض الجلدية.

وتتنوع خدمات المركز لتشمل خدمات الليزر التجميلي إزالة الشعر بالليزر وإزالة التصبغات بالليزر وإزالة الوشم بالليزر وإزالة الوحمات الدموية بالليزر وعلاج آثار ندبات حب الشباب بالليزر وعلاج آثار الحروق والجروح بالليزر بالإضافة إلى خدمات الحقن التجميلي ومنها حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة وحقن البوتكس لعلاج فرط التعرق وحقن الفيلر للخدود وحقن الفيلر لتوريد الشفايف.

يقدم المركز خدمات حقن البلازما لتجديد نضارة الوجه وحقن البلازما لعلاج تساقط الشعر وحقن الميزوثيرابي للوجه وحقن الميزوثيرابي للشعر وحقن البروفايلو لتجديد البشرة وحقن البروفاوند لنضارة البشرة بالإضافة إلى جلسات الديرما بن للوجه وجلسات الديرما رولر للوجه وجلسات الهايفو لشد الوجه والرقبة وجلسات الهيدرافيشل لتنظيف البشرة.

يوفر المركز خدمات علاج الأمراض الجلدية ومنها علاج حب الشباب وعلاج الكلف والنمش وعلاج تساقط الشعر وعلاج الاكزيما، وعلاج الهالات السوداء تحت العين.

الفريق الطبي

يتميز مركز د. سعاد لطفي الطبي، بوجود نخبة من الأطباء المتخصصين وخبراء التجميل من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

الموقع

تقع مركز د. سعاد لطفي الطبي، فيلا 68، شارع 880، أم لخبا، بالقرب من لاند مارك، الدوحة، قطر، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج