د. رائد شريتح

د. رائد شريتح

لا توجد تقييمات
التقييم
مخيم غزة - الشارع الرئيسي - مقابل مسجد صلاح الدين الأيوبي ., جرش, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. رائد شريتح
د. رائد شريتح
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اشتهر د. رائد شريتح أخصائي طب الفم وجراحة الأسنان، بمدينة جرش بالأردن، ويتميز بتقديم خدماته الطبية والعلاجية والتجميلية بكفاءة كبيرة.

أسس الدكتور رائد عيادته الخاصة بمدينة جرش، وهي عيادة متخصصة في علاج وتجميل الأسنان، كما يحرص الدكتور على متابعة التطورات والتكنولوجيا الحديثة لضمان فعالية النتائج.

التخصصات

يتميز الدكتور رائد شريتح بتقديم العديد من التخصصات منها تجميل الأسنان، وتركيبات الأسنان، وخدمة علاج ومتابعة أسنان الأطفال، بالإضافة إلى حشوات الأسنان، وجراحة الفم والأسنان.

يقدم الدكتور رائد شريتح الكثير من الإجراءات التجميلية والعلاجية الجراحية وغيرالجراحية، مثل زراعة الأسنان، وعلاج التهابات اللثة، وحساسية الأسنان، وتنفيذ أطقم أسنان كاملة وجزئية، بالإضافة إلى طب الأسنان الرقمي.

كما يقدم الدكتور خدمات تقويم الأسنان المعدني والشفاف والتقويمات المتحركة والثابتة، ولا يقتصر خدماته على الكبار بل تشمل طب أسنان الأطفال، وتقويم أسنان الأطفال، ومتابعة نمو الأسنان، خلع الأسنان اللبنية للأطفال، وحافظ مسافات الأسنان، وتلبيسات الأسنان، بالإضافة إلى علاج تسوس الأسنان، وغلق الشقوق لمنع تسوس الأسنان، وأيضاً جلسات الفلورايد لمنع تسوس الأسنان.

تشمل الخدمات المقدمة بعض الإجراءات التجميلية مثل تبييض الأسنان بالليزر، تركيب اللومينير وفينير الأسنان، وحشوات الأسنان التجميلية، وترميم الأسنان وإصلاح الكسور، وأيضًا ابتسامة هوليود الثابتة والمتحركة.

عيادتنا

يوجد بعيادة الدكتور رائد شريتح جميع خدمات تجميل الأسنان بدايةً من تنظيف الأسنان من الجير حتى تبييض الأسنان بالليزر وتصميم ابتسامة هوليود، بالإضافة إلى الحشوات التجميلية للأسنان، وتتميز العيادة بالنظافة وبتعقيم جميع الأدوات المستخدمة، ويوجد بها أحدث الأجهزة الطبية.

تقدم العيادة عدداُ كبيراً من الخدمات العلاجية والطبية على أعلى مستوى بالإضافة إلى طب وتقويم أسنان الأطفال؛ لتصبح عيادة شاملة، حيث تستخدم أفضل الأجهزة وأقلها ألماً.

تتيح العيادة كافة الخدمات بجودة عالية، وتطبيق معايير الجودة في تعقيم العيادة والأدوات، بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءت الاحترازية والوقائية وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية لمكافحة كوفيد-19

تتميز العيادة بالمرونة في حجز المواعيد من خلال إتاحة عدة خيارات حيث تعمل العيادة فترتين صباحية ومسائية مع إمكانية الحجز المسبق.

الموقع

تقع عيادة د. رائد شريتح في مخيم غزة، الشارع الرئيسي مقابل مسجد صلاح الدين الأيوبي، جرش، في المملكة الأردنية الهاشمية، وتتميز بسهولة الوصول إليها وتتيح العيادة أيضًا خدمة الحجز المسبق لسهولة التعامل وتوفير الوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج