عيادة د. حسين هاشم

عيادة د. حسين هاشم

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع بليس، المبنى الأزرق، الطابق السادس، منطقة الحمرا, بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. حسين هاشم
عيادة د. حسين هاشم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة الدكتور حسين هاشم إحدى العيادات الرائدة في مجال التجميل في العاصمة اللبنانية بيروت، والفضل في هذا يعود إلى مؤسسها الدكتور حسين هاشم، استشاري الطب التجميلي، وأحد أكثر الأطباء المرموقين في هذا المجال. 

تقدم عيادة الدكتور حسين هاشم كافة خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، وقد حصلت على تقييم (5) نجوم من قبل المرضى على محرك البحث جوجل.

يتمتع الدكتور حسين هاشم بخيرةٍ عمليةٍ تفوق الـ (20) عاماً في مجال الطب التجميلي، مما أتاح له إجراء آلاف العمليات الجراحية التجميلية، وهو ما منحه خبرةً قلما تتوفر لدى غيره من أطباء جراحة التجميل في بيروت.

الدكتور حسين هاشم هو زميل الكلية الأمريكية للجراحين، وعضو الجمعية اللبنانية لجراحات التجميل والترميم، كما أنه عضو الجمعية الدولية للجراحة التجميلية والترميمية، وعضو فعال لدى العديد من الجمعيات الطبية والجراحية المختلفة مثل نادي الحروق المتوسطي.

حصل الدكتور حسين هاشم على درجة الماجستير في الطب من الجامعة الأمريكية في بيروت عام (1991)، وتدرب (4) سنوات في الجراحة العامة بالمركز الطبي بالجامعة الأمريكية في بيروت، كما تدرب (3) سنوات في مجال الجراحة التجميلية والترميمية بالجامعة نفسها. تدرب الدكتور حسين أيضاً في مجال الجراحة المجهرية في معهد نورث ويك بارك في لندن.

شارك الدكتور حسين هاشم في العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية في مجال جراحات التجميل والترميم، وله العديد من المنشورات في مجلات الجراحة التجميلية المعترف بها دولياً.

التخصصات

يوجد في عيادة الدكتور حسين هاشم العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، وأبرزها خدمات جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: عملية شد الجفون، عملية رفع الحواجب، عملية شد الوجه، عملية تجميل العيون، عملية تجميل الأذن، عملية تجميل الأنف، عملية تكبير الشفايف وجراحة غمازات الوجه.

أما بالنسبة لخدمات جراحات تجميل الجسم فتتضمن: عملية شد الذراعين، عملية شد البطن، عملية شفط الدهون، عملية تكبير المؤخرة، عملية نحت الجسم وعملية شد الأرداف.

تتميز عيادة الدكتور حسين هاشم بتقديم خدمات جراحات تجميل الثدي مثل: عملية تكبير الثدي، عملية شد الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية ترميم الثدي، علاج التثدي عند الرجال وعملية تصحيح الحلمات المقلوبة.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الأعضاء التناسلية مثل: تجميل الشفرتين، عملية شد المهبل، تبييض الأماكن الحساسة وحقن الفيلر لتكبير الشفرتين.

يتوافر في عيادة الدكتور حسين هاشم خدمات التجميل غير الجراحي وأهمها: حقن الفيلر، حقن البوتكس، حقن البلازما، حقن الخلايا الجذعية وإزالة الشعر بالليزر.

الفريق الطبي

تضم عيادة الدكتور حسين هاشم نخبة من أفضل أطباء الجراحة والجلدية، يعاونهم فريق تمريض على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة لتلبية احتياجات المرضى.

الموقع

تقع عيادة الدكتور حسين هاشم في شارع بليس، المبنى الأزرق، الطابق السادس، منطقة الحمرا، بيروت، لبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج