عيادة ديرما كير البحرين

عيادة ديرما كير البحرين

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الواجهة البحرية، طريق 4653، برج "كي ام سي" القابضة، مبنى 3142، الطابق الثالث, المنامة, البحرين انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ديرما كير البحرين
عيادة ديرما كير البحرين
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة ديرما كير البحرين من العيادات الرائدة في مجال التجميل والعناية بالبشرة، وتعد من أفضل العيادات في مجال طب الأمراض الجلدية في البحرين، تأسست العيادة عام 2012 على يد د. هالة عبد الوهاب استشاري الأمراض الجلدية والليزر، وتتميز العيادة بتقدم أحدث العلاجات العالمية في مجال التجميل والليزر عن طريق أجهزة متطورة وتقنيات حديثة، وتعتبر من أهم وأشهر عيادات التجميل في البحرين.

تحرص العيادة على تطبيق كافة بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا بالإضافة إلى الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة -19 طبقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية، كما نالت عيادة ديرما كير البحرين والفريق الطبي العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لثقة العلماء في الخدمات التي حصلوا عليها.

التخصصات

تضم تخصصات عيادة ديرما كير البحرين وزراعة الشعر، والعلاج بالليزر، والعناية بالبشرة والشعر، والحقن التجميلي.

تقدم العيادة باقة من علاجات الأمراض الجلدية والعناية بالبشرة ومنها علاج الكلف والبهاق والصدفية، إزالة آثار حب الشباب بالليزر، علاج الهالات السوداء، الفراكشنال ليزر، حقن الفيلر لتوريد الشفايف ولتجديد نضارة الوجه، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن البلازما للوجه والشعر، التقشير الكيميائي، التنعيم الكريستالي، جلسات إزالة الشعر بالليزر، إزالة التجاعيد، حقن الكولاجين، علاج السيلوليت وعلامات التمدد، إذابة الدهون بتقنية التبريد، إزالة الدهون المتراكمة.

توفر العيادة خدمات رفع وشد البشرة وترطب للبشرة، علاج التجاعيد والخطوط الدقيقة، شد البشرة بالموجات الفوق صوتية، تقنية الهايفو لشد الجلد المترهل، نحت عظام الفك والوجنتين، ابر تذويب الدهون ونحت عضلات البطن للرجال غير الجراحي.

الفريق الطبي

يستعين عيادة ديرما كير البحرين بنخبة من الأطباء والاستشاريين، بالإضافة إلى طاقم من العاملين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بجودة عالية تحت إدارة د. هالة عبد الوهاب استشاري الأمراض الجلدية والليزر، د. هبة عبد الوهاب استشاري الأمراض الجلدية.

الموقع

تتميز عيادة ديرما كير البحرين بموقعها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل المواصلات والتنقل، وتقع في برج KMC القابضة، مبنى 3142، طريق 4653، الواجهة البحرية، الطابق الثالث، المنامة، البحرين، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج