عيادة ديرما أرت

عيادة ديرما أرت

لا توجد تقييمات
التقييم
فيلا (42)، شارع الاتحاد، الزورا, عجمان, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ديرما أرت
عيادة ديرما أرت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة ديرما أرت للجلدية والتجميل إحدى العيادات المتخصصة في عمليات التجميل والعناية بالبشرة والليزر في الإمارات، ويتم تقديم الخدمات المبتكرة في مجال التجميل في العيادة، حيث تم تجهيزها بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة المستخدمة عالمياً في مجال التجميل.

يحرص القائمون على عيادة ديرما أرت على إدخال كل ما هو جديد في عالم التجميل والليزر، وتنال العيادة رضا الكثير من المترددين عليها من داخل الإمارات ومن العالم العربي.

تقدم عيادة ديرما أرت كافة التسهيلات للمترددين على العيادة مثل تقديم الاستشارات، والحرص على تقديم كافة الخدمات الخاصة بالتجميل في مكان واحد.

حصلت عيادة ديرما أرت على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تقدم عيادة ديرما أرت الخدمات المختلفة الخاصة بالتجميل والليزر للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل البشرة والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بالليزر، رفع الحواجب بالبوتكس، شد الجفون، تجميل الأنف، التقشير الكيميائي، تقشير سنو وايت، الهيدرافيشل، حقن البوتكس، حقن الفيلر، حقن الكولاجين، تنظيف البشرة، حقن البروفاوند لنضارة البشرة، حقن البروفايلو، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، حقن الخلايا الجذعية، الليزر الكربوني، تحديد اللحية بالليزر، علاج التصبغات، علاج الهالات السوداء، علاج حب الشباب، علاج الندبات، علاج المسام الواسعة، الديرما بن، إزالة الزوائد الجلدية وتشقير الحواجب بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: حقن الميزوثيرابي للشعر، علاج تساقط الشعر بالخلايا الجذعية، حقن البلازما للشعر، إزالة الشعر بالليزر، علاج تجاعيد اليدين، إبر إذابة الدهون، شد ترهلات الجسم، تبييض المناطق الحساسة وعمليات التجميل الأنثوية.

الفريق الطبي

تدير عيادة ديرما أرت كلاً من، الدكتورة حصة البشر: استشارية الجلدية والتجميل والدكتورة فاطمة الشامسي: استشارية الأمراض الجلدية والتجميل، وذلك مع فريق من أفضل أخصائيي التجميل بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة ديرما أرت بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة ديرما أرت في فيلا (42)، شارع الاتحاد، الزورا، عجمان، الإمارات العربية المتحدة. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج